انفراد… وفيمن باقي نتيقو… موثق يختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال زبنائه ويلوذ بالفرار إلى خارج المغرب و”تاكسي نيوز” تكشف التفاصيل ووجهته

آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 5:05 مساءً
انفراد… وفيمن باقي نتيقو… موثق يختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال زبنائه ويلوذ بالفرار إلى خارج المغرب و”تاكسي نيوز” تكشف التفاصيل ووجهته

تاكسي نيوز / جمال مايس

أفادت مصادر موثوقة ل”تاكسي نيوز” أن موثقا يشتغل بمدينة بني ملال ، اختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال عمليات البيع والشراء لزبنائه ، ثم اختفى عن الأنظار .
وحسب مصدر “تاكسي نيوز” فالموثق استغل ثقة زبنائه واستلم منهم مبالغ مالية ضخمة كتسبيق من أجل إتمام عقود البيع والشراء ، وراكم مبلغا قدر بحوالي نصف مليار سنتيم ، وشرع يتهرب عن ملاقاتهم ، وأغلق مكتبه ثم اختفى عن الأنظار ، حينها تقدم ضحاياه للنيابة العامة ببني ملال بشكاياتهم في الموضوع ، بعدما تأكدوا أنهم سقطوا في شراك النصب والاحتيال من طرف الموثق .
ويحكي مصدر مقرب من احد ضحاياه  أن قريبه سلم الموثق مبلغ 80 مليون سنتيم دفعة واحدة لاتمام شراء منزل ، ليتفاجأ بأنه تعرض للنصب ، وفقدان أمواله التي اشتغل عليها طيلة حياته ، كما سلمه زبون آخر مبلغا ماليا قيمته 160 مليون سنتيم ، ناهيك عن باقي الضحايا.
هذا وأكدت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الموثق صدرت في حقه برقية بحث وطنية ودولية ، حيث تفيذ معلومات موثوقة أنه غادر إلى كندا ، من أجل الافلات من الاعتقال ، بحكم أن كندا ليس بينها وبين المغرب اتفاقية تبادل المبحوث عنهم.
Share Button
2017-01-01 2017-01-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة