اعتقال عصابة متخصصة في سرقة الدراجات الهوائية يتزعمها ستيني

31 ديسمبر 2016
اعتقال عصابة متخصصة في سرقة الدراجات الهوائية يتزعمها ستيني

حميد رزقي

 

علم الموقع من مصادرة مؤكدة، أن عناصر الأمن بمفوضية سوق السبت، قد تمكنت  بحر الأسبوع الأخير من دجنبر الجاري  من الإطاحة بعصابة إجرامية متخصصة في سرقة دراجات هوائية، من بين أفرادها الأساسيين رجل ستيني  يقطن بسوق السبت.

الاعتقال جاء على اثر عدة شكاوى، أفادت في مجملها  وجود سلسلة من السرقات التي طالت بالخصوص الدراجات الهوائية بتراب إقليم الفقيه بن صالح وخاصة بجماعة سيدي عيسى وأولاد أزمام وسوق السبت أولاد النمة ومدينة الفقيه بن صالح ،الأمر الذي استدعى تكثيف البحث بتنسيق مع  المصالح الأمنية الإقليمية، مما أدى إلى تشخيص هوية ثلاثة أشخاص منهم اثنين رئيسيين من المرجح جدا أنهما كانا يسهران على نشاط هذه العصابة الإجرامية المتخصصة في سرقة الدراجات الهوائية وتسويقها بعد إضافة بعض اللمسات عليها أو تغيير هياكلها بالكامل، فيما لازال البحث جاريا عن أشخاص آخرين من المفترض أنهم متورطون مع الموقوفين.

وأفادت  ذات المصادر، أنه في إطار حملاتها اليومية على كافة أنواع المخدرات والمسكرات، تمكنت  ذات العناصر الأمنية بسوق السبت من توقيف شخصين ينشطان في بيع وترويج مسكري الماحيا وبحوزتهما كمية لا بأس بها من المفروض أنها كانت في طريقها إلى شباب المدينة  بمناسبة رأس السنة. وقالت أن إجراءات صارمة  قد تم اتخاذها  بهذه المناسبة في حق العابثين بالقانون والمتهورين الذين كثيرا ما يحولون هذا اليوم من السنة  إلى كابوس  حقيقي لبعض العائلات.

وإلى ذلك، علم الموقع أن مختلف هذه الحملات الأمنية  المشددة وعملية الاعتقال التي طالت أفراد هذه العصابة، ، قد خلفت ردودا ايجابية خصوصا بعدما علم بعض المتضررون أن المسئولين بالأمن سواء بسوق السبت أو الفقيه بن صالح سوف يسهرون على إعادة تسليم الدراجات المسروقة إلى أصحابها في حالة بقائها ضمن الكمية الكبيرة المحصل عليها.

الاخبار العاجلة