هدي مزيانة وبعد اقتنائه لستة هكتارات لانجاز قرية رياضية … المجلس الجماعي لقصبة تادلة يُعلن عن فوز مقاولة ببناء قاعة مغطاة بالمدينة استجابة لطلبات الفعاليات الرياضية

آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 6:38 مساءً
هدي مزيانة وبعد اقتنائه لستة هكتارات لانجاز قرية رياضية … المجلس الجماعي لقصبة تادلة يُعلن عن فوز مقاولة ببناء قاعة مغطاة بالمدينة استجابة لطلبات الفعاليات الرياضية

تاكسي نيوز / قصبة تادلة

أفاد المجلس الجماعي لقصبة تادلة أن لجنة واسعة ترأسها محمد جلال رئيس الجماعة تضم مختلف القطاعات المتدخلة ، أشرفت أول أمس على فتح الأظرفة المتعلقة بانجاز مشروع القاعة المغطاة بالمدينة ، وأفرزت فوز احدى الشركات ببني ملال بعرض قدره 9.445.128 درهم حيث من المنتظر انجاز هذا المشروع خلال  مدة 12 شهرا بحي “براكة”.

وأكد المجلس الجماعي لقصبة تادلة ان هذا المشروع المهم يأتي استجابة لرغبة العديد من الجمعيات الرياضية والفعاليات المهتمة بالشأن الرياضي الذين تقدموا بطلب بناء قاعة مغطاة بقصبة تادلة تضم مختلف الرياضات ، لتكون متنفساً لأبناء المدينة ، وهذا ما تمت الاستجابة له ، حيث بذل المجلس الجماعي مجهودات كبيرة لاخراج المشروع رغم الظروف الحالية التي سببتها جائحة كورونا والحجر الصحي الذي يعرفه المغرب.

كما يندرج هذا المشروع ضمن المشاريع التنموية و الرياضية التي يعمل المجلس الجماعي جاهدا على اخراجها ، حيث سبق للمجلس ان أنجز مجموعة من ملاعب القرب ، كما قام باقتناء ارض في ملك الدولة  مساحتها 60.026 مترا مربعا (6 هكتارات)  بمبلغ اجمالي قدره : 3.736.560 درهم، متواجدة بالمدينة على طريق فاس ومخصصة لإنجاز قرية رياضية ، حيث يبقى هذا المشروع الأول من نوعه باقليم بني ملال وبجهة بني ملال خنيفرة.

Share Button
2020-05-21 2020-05-21
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • محمد مدنيب
    محمد مدنيب
حليمة