هدشي حشومة وعار واش عدنا شي مسؤولين ولى سيبة… معاناة الطلبة مع الحافلات لاتنتهي وطالبات يرجعن على الأقدام من مغيلة الى بني ملال !

آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 5:53 مساءً
هدشي حشومة وعار واش عدنا شي مسؤولين ولى سيبة… معاناة الطلبة مع الحافلات لاتنتهي وطالبات يرجعن على الأقدام من مغيلة الى بني ملال !

تاكسي نيوز / خاص

يستنكر طلبة كلية العلوم والتقنيات ببني ملال هذه الأيام سوء تعامل حافلات شركة الكرامة، حيث وحسب تصريح الطلبة يتم تجاهل نقلهم من الكلية بعد انتهاء حصص الدراسة إلى داخل مدينة بني ملال، ويتم إرسال حافلة واحدة فقط كل ساعة والتي حتى وإن نقلت الطلبة فلن تكفي لنقل الجميع، بل وتجاوز الأمر إلى امتناع السائقين وخاصة في الساعات الأخيرة من انتهاء الدراسة – أي الساعة السابعة مساءا – من نقل الطلبة بدعوى “انتهاء وقت عملهم” حسب ما جاء على لسان السائقين كما صرح أحد الطلبة.

وصرحت أيضا إحدى الطالبات بأنها تعاني وزميلاتها من العودة سيرا على الأقدام بعد السابعة مساءا من الكلية إلى وسط المدينة حيث تستغرق الرحلة ساعتين أو أكثر مما يشكل خطرا على سلامتهن بل ويصلن أيضا متعبات إلى منازلهن. ويُطالب الطلبة بإيجاد حل عاجل وسريع لهذا المشكل الذي يتغاضى عنه مسؤولوا شركة الكرامة لحافلات النقل الحضري والقروي، ويستنكرون أيضا صمت إدارة الكلية التي من واجبها السهر على سلامة وراحة الطلبة ذكورا وإناثا، ويطالبون من عميد الكلية التدخل ومراسلة الشركة المعنية لإيجاد حل للمشكل.

Share Button
2016-12-24 2016-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة