هدشي خطير… تلاميذ يحقنون تلميذة زميلتهم بحقنة غريبة في عمودها الفقري داخل القسم ونقلها لمستعجلات بني ملال وتاكسي نيوز تروي تفاصيل مثيرة

آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 2:22 مساءً
هدشي خطير… تلاميذ يحقنون تلميذة زميلتهم بحقنة غريبة في عمودها الفقري داخل القسم ونقلها لمستعجلات بني ملال وتاكسي نيوز تروي تفاصيل مثيرة

تاكسي نيوز /جمال مايس

ذكرت مصادر حقوقية ل”تاكسي نيوز” أن واقعة هزت ثانوية الحسن الثاني ببني ملال أمس الاثنين ، حيث قام بعض التلاميذ بحقن تلميذة زميلتهم داخل الفصل بحقنة غريبة في العمود الفقري ،مما تسبب لها في مضاعفات خطيرة ، نقلت على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث تخضع فيه للعلاج لحد الان.
وحسب مصادر ل”تاكسي نيوز” فالتلميذة التي تتابع دراستها في المستوى الأولى ثانوي ، أخبرت والدها بما وقع لها بالتفصيل ، حيث قام هذا الأخير بإبلاغ المديرية الاقليمية للتعليم ببني ملال بالواقعة ، وسيضع شكاية لدى وكيل الملك ببني ملال ، رغم أن وساطات تجري في هذه القضية من أجل طي هذا الملف الخطير.
ومن جهة ثانية أوضح مصدر مسؤول بالمديرية الاقليمية للتعليم ل”تاكسي نيوز” أن المديرية  فتحت بحثا إداريا في القضية ، واستدعت أب أحد التلاميذ المشتبه في كونه هو من حقن التلميذة ، ولا تزال المؤسسة تنتظر التقرير الطبي وجمع كافة المعطيات لاتخاذ الاجراءات اللازمة ، كما وصف نفس المسؤول بأن الأمر يتعلق بطيش التلاميذ وأن حالة التلميذة عادية ولا تدعو للقلق.
Share Button
2016-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة