شركة إسبانية تفتح خطّاً بريا عبر الحافلات بين المغرب وإسبانيا وبأثمنة مناسبة

13 فبراير 2020
شركة إسبانية تفتح خطّاً بريا عبر الحافلات بين المغرب وإسبانيا وبأثمنة مناسبة

وفقاً لما نشره موقع الجالية 24 نقلا عن صحيفة “إلفارو دي سبتة” فإن شركة “أكساركيا”، شركة إسبانية للنقل البري ومقرها بمدينة مالقا، ستخصص رحلات برية عبر الحافلات بدء من مدينة طنجة المغربية إلى مدينة خيرونا الإسبانية وذلك من خلال التوقف في المحطات الرئيسية على ساحل المتوسط مثل: مالقا، وألمرية، فالنسيا وبرشلونة.

وكما أعلنت الشركة بالفعل على موقعها الإلكتروني، فإن الشركة أنشأت خط بري للحافلات يربط بين طنجة وخيرونا، حيث تستغرق الرحلة حوالي 15 ساعة في المجمل وتقطع مسافة 2000 كيلومتر. سيكون هناك ثلاث محطات للمغادرة بإسبانيا وكذلك بالمغرب، وجميعهم في أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

ويمكن شراء تذاكر الرحلات الآن عبر الموقع الإلكتروني لشركة “أكساركيا”. تنطلق الرحلات من مدينة وجدة المغربية بجنوب شرق المغرب والقريبة من الحدود الجزائرية، ومنها يبدأ السفر إلى جميع أنحاء شمال المغرب وصولا إلى مدينة طنجة. وعند الوصول إلى طنجة، ستصعد الحافلة على متن العبارة، حيث يشمل سعر التذكرة سعرها أيضا، انطلاقا إلى ميناء طريفة. ومن قادس، سيستمر الطريق نحو خيرونا من خلال السفر من جنوب لشرق إسبانيا على طول ساحل البحر المتوسط.

وخلال الطريق ستكون محطات التوقف هي طريفة، مالقا، إلمرية، مورسيا، أليكانتي، فالنسيا، تاراجونا، برشلونة وخيرونا وذلك بالترتيب. والعكس صحيح كذلك من خيرونا إلى طنجة.بالاضافة الى اثمنة جد مناسبة.

الاخبار العاجلة