بالفيديو… حركة الطفولة الشعبية ببني ملال تخلد الذكرى 64 لتأسيسها وتُحيي حفلا فنيا بهيجا وتُكرم الفنانة نزهة بدر بحضور فنانين مغاربة كبار

آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 6:19 مساءً
بالفيديو… حركة الطفولة الشعبية ببني ملال تخلد الذكرى 64 لتأسيسها وتُحيي حفلا فنيا بهيجا وتُكرم الفنانة نزهة بدر بحضور فنانين مغاربة كبار

تاكسي نيوز // جمال مايس

نَظَّمت حركة الطفولة الشعبية فرع بني ملال مساء أمس السبت 11/01/2020 حفلاً بهيجاً بمناسبة الذكرى 64 لتأسيسها ، شاركت فيه شخصيات فنية ومسرحية معروفة بالمغرب ، ومؤطرين ومؤطرات وأطفال من مختلف الأعمار بحضور حشد غفير من الآباء والأمهات .

وتَخلَّل هذا الحفل فقرات ثقافية وموسيقية وفنية من عزف فرقة “صول” ومن أداء مجموعة من الأطفال والشابات والشبان ، حيث لقيت هذه اللوحات الفلكلورية إشادة و إعجاب كبيرين من طرف الحضور ، لاسيما بعض الفقرات التوعوية بأهمية المدرسة والأم والطبيعة واللعب.

وخلال هذا الحَفل تَمَّ تكريم الفنانة نزهة بدر بحضور الفنانين المقتدرين عبد اللطيف الخامولي وعبد اللطيف شوقي ، حيث صفق لهم الجمهور بحرارة عرفانا وتقديراً لأعمالهم الفنية .

وشكرت حركة الطفولة الشعبية في ختام حفلها جميع الاباء والامهات على حضورهم ومواكبتهم لأنشطة الطفولة ، كما شكرت جميع المؤطرين والمؤطرات وجميع المتعاطفين ، بالاضافة الى مدير دار الثقافة ببني ملال وطاقمه التقني والاداري.

Share Button
2020-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز