اتحاد أزيلال لكرة القدم يواجه الأحد المقبل فريق نهضة سطات المحتل لأسفل الترتيب

آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 2:59 صباحًا
اتحاد أزيلال لكرة القدم يواجه الأحد المقبل فريق نهضة سطات المحتل لأسفل الترتيب

م أوحمي

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم برنامج الدورة 13 للبطولة الوطنية و أقرت على أن يلعب فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم الذي يلعب بالقسم الأول هواة شطر الجنوب مباراته ضد فريق أسفل الترتيب نهضة سطات يوم الأحد 18 دجنبر الجاري على الساعة الثاني بعد الزوال و لاخيار لذى محمد فتحي سوى الانتصار لتسلق سلم الترتيب بسرعة البرق.

انتصار فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم ض فريق فوسبوكراع بثلاثية نظيفة زاد من طموح رفاق حمدي و الشويخ اللذان أبهرا الفريق الصحراوي بمهارات المحترفين الكبار و جمهور اتحاد أزيلال يستحق فرحة كبيرة بمركبه الرياضي الذي ينتظر طرد نحس التهديف حيث أن فريقهم استطاع أن يحرز انتصارين خارج الميدان على حساب فريقين أحسن منه ترتيبا و مع ذلك فلا أظن أن محمد فتحي مدرب الفريق سيستهين بفريق نهضة سطات و لكن سيعد له العدة للثأر لنفسه داخل الميدان .

كل اللاعبين يحسون بالمسؤولية الكبرى التي تنتظرهم و لا خيار لديهم سوى إعادة الكرة و النغمة د أتاي التي شربوها بالعيون على حساب فريق نهضة سطات .

Share Button
2016-12-13 2016-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة