واش هاد النصب مابغاش يتقدا … سماسرة يمتصون دماء المرضى وذويهم و”يحلبون” منهم الأموال مقابل الوساطة داخل مستشفى بني ملال !

آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 7:21 صباحًا
واش هاد النصب مابغاش يتقدا … سماسرة يمتصون دماء المرضى وذويهم و”يحلبون” منهم الأموال مقابل الوساطة داخل مستشفى بني ملال !

تاكسي نيوز / العربي مزوني 

سبق لتاكسي نيوز أن فضحت في العديد من المقالات السماسرة داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ،هؤلاء تحولوا الى نصابين محترفبن يمتصون دماء المواطنين المرضى داخل هذا المرفق الحساس وبمحيطه .

ووفق ما أكدته مصادر تاكسي نيوز فهؤلاء السماسرة يستغلون ضعف الخدمات داخل المستشفى الجهوي ببني ملال والازدحام الكبير امام مصلحة الاستقبال وقلة الموارد البشرية ، فيتربصون بالمواطنين والمرضى ، ويقنعوهم أنهم باستطاعتهم أن يتوسطوا لهم بمختلف أقسام المستشفى ، خصوصا بأقسام المواعيد والفحوصات والتحليلات ، وذلك ليس في سبيل الله ،لكن مقابل “التدويرة” التي تدخل فيما يشبه نصبا واحتيالا مع سبق الاصرار والترصد.

الغريب أن بعضهم أصبحت وجوهمم مألوفة و يصولون ويجولون بكل حرية وعلى عينك يا بن عدي ، والضحية الأول والأخير المواطن المغلوب على أمره .

ويبقى السؤال المطروح لماذا لا تتعامل ادارة المستشفى بكل حزم مع هؤلاء النصابين والمحتالين والذين يسيئون لسمعة المستشفى ، وهل هؤلاء تحولوا الى لوبيات نسجت علاقات قوية يصعب على الادارة محاربتها ؟!

Share Button
Share Button
2016-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة