ياربي السلامة… حادثة سير خطيرة بين سيارة أجرة كبيرة وسيارة مرقمة بالخارج وسي 90 تسفر عن جريحان حالتهما حرجة

آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 9:49 مساءً
ياربي السلامة… حادثة سير خطيرة بين سيارة أجرة كبيرة وسيارة مرقمة بالخارج وسي 90 تسفر عن  جريحان حالتهما حرجة

عبد العزيز المولوع

استمرارا لمسلسل حوادث السير التي اصبح دوار اولاد اسعيد بجماعة سيدي حمادي اقليم الفقيه بن صالح  مسرحا لها في الأونة الاخيرة، وقعت حادثة سير جديدة امام المستوصف المحلي  وذلك بعد زوال  يوم الاربعاء 7 دجنبر الجاري  .

و وقعت الحادثة بعد اصطدام دراجة نارية من نوع c90 وسيارتين الاولى مرقمة بالخارج والثانية سيارة اجرة كبيرة كانت متوقفة ، و حسب شهود عيان فإن صاحب السيارة المرقمة بعدما وجد امامه سيارة الاجرة وهي بصدد الوقوف لنزول احد زبنائها قام بمناورة التجاوز الشيء الذي ادى الى اصطدامه بالدراجة النارية التي كان على متنها شابين في عقدهما الثاني واللذان اصيبا اصابات بليغة بعد ارتطامهما بالسيارة الثانية حيث ثم نقلهما الى المستشفى الجهوي لبني ملال لتلقي الاسعافات الاولية  .

و الملاحظ انه بعد وقوع الحادث بمدة وكعادتها في مثل هذه الوقائع تاخرت سيارة الاسعاف رغم النداءات المتكررة سواء للمواطنين او عون سلطة كان بين مطرقة المواطنين ولا مبالاة المسؤولين  ، مما يجعل اعادة النظر في تمكين المواطنين من حقوقهم وولوجهم الى الخدمات الصحية لاخذ الاسعافات الاولية وانقاذ ما يمكن انقاذه في مثل هذه الحوادث التي فارق عدد كبير حياتهم نتيجة تاخر الاسعاف .

كما ان توالي حوادث السير بهذه النقطة السوداء تفرض على الجهات المسؤولة اتخاذ ندابير عاجلة للحد من هذا النزيف المتزايد .

Share Button
2016-12-07 2016-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة