اسدال الستار على فعاليات الدورة 04 لمهرجان عين اسردون الدولي للفنون التشكيلية ببني ملال

آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 6:45 مساءً
اسدال الستار على فعاليات الدورة 04 لمهرجان عين اسردون الدولي للفنون التشكيلية ببني ملال

مراسلة خاصة

اسدل الستار يوم الأحد 10 نونبر 2019 على فعاليات الدورة 04 لمهرجان عين اسردون الدولي للفنون التشكيلية ببني ملال و الذي امتدت من 01 الى 10 نونبر 2019 بدعم من وزارة الثقافة و الشباب والرياضة – قطاع الثقافة – بشراكة مع المجلس البلدي لبني ملال و المديرية الاقليمية للتربية و التكوين لاقليم بني ملال وذلك تحت شعار : ” الفن التشكيلي و حوار الثقافات”.

فخلال هذا اليوم الاختتامي ، تقول الجمعية المنظمة، تم تنظيم رحلة استطلاعية لفائدة الفنانين المشاركين لأهم المعالم التاريخية و المنتجعات السياحية و الطبيعية التي تتميز بها المنطقة ( قصر عين اسردون وشلالات اوزود و سد بين الويدان..) ، و أختتم برنامج هذه الدورة الذي كان غنيا بعدة انشطة و فقرات متنوعة بتوزيع شواهد تقديرية ودروع ودليل الدورة / catalogue على المشاركين مع القاء كلمة ختامية من طرف الجمعية المنظمة تم فيها تجديد الشكر و الامتنان لجميع المشاركات و المشاركين سواء المغاربة و الاجانب منهم ، و كذلك لكل الفعاليات و المؤسسات و المجالس المنتخبة الداعمة و الشريكة.

Share Button
2019-11-11 2019-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز