عاجل وبرافو…الجدارمية شدو صاحب الشفار لي كان تايعاونو فسرقة طوموبيلات المصلين أمام المساجد -معطيات جديدة و حصرية-

آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 1:22 مساءً
عاجل وبرافو…الجدارمية شدو صاحب الشفار لي كان تايعاونو فسرقة طوموبيلات المصلين أمام المساجد -معطيات جديدة و حصرية-

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

في الخبر الذي كان موقع “تاكسي نيوز” سباقا لنشره ، والمتعلق باعتقال لص يسرق المصلين خلال صلاة الجمعة ، علمنا من مصادر مطلعة أن رجال الدرك الملكي لسيدي جابر واصلوا تحرياتهم وأبحاثهم وتمكنوا من وضع كمين محكم أفضى إلى محاصرة شخص شريك اللص وهو يجلس باحدى المقاهي بحد لبرادية ، حيث قاموا بمباغتته وشل حركته بتنسيق مع درك البرادية ، وصفدوه واقتادوه إلى مخفر الدرك بسيدي جابر ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه رفقة صديقه غدا أمام  أنظار النيابة العامة المختصة.
وكان رجال الدرك الملكي لسيدي جابر قد اعتقلوا اللص الأول المشتبه فيه بعدما رصدته كاميرا المراقبة لاحد المنازل وهو يقود سيارة مكتراة ، حيث كان اللصان يقومان بتكسير زجاج السيارات المركونة أمام المساجد ، ويسرقان ما بداخلها من هواتف ومبالغ مالية مستغلين انشغال المصلين بأداء صلاة الجمعة.
ويضيف المصدر أن عدد من الضحايا توجهوا إلى مخفر الدرك الملكي لمواجهة المشتبه فيهما ، ولاستكمال البحث في الشكايات التي سبق وأن تقدموا بها لعناصر الدرك الملكي ، حيث عبروا عن ارتياحهم من توقيف هذين اللصين المشتبه فيهما ووضع حد لنشاطهما الاجرامي بالبلدة.
Share Button
2019-11-08 2019-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز