بالفيديو الحصري وبرافو وهذا هو المعقول…عامل اقليم الفقيه بن صالح خرج نيشان وقال لصحاب الاسعافindh :” المواطن ماغايخلصش المازوط ولا رجعو لنيا لومبيلانسات”

آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 7:33 مساءً
بالفيديو الحصري وبرافو وهذا هو المعقول…عامل اقليم الفقيه بن صالح خرج نيشان وقال لصحاب الاسعافindh :” المواطن ماغايخلصش المازوط ولا رجعو لنيا لومبيلانسات”

جمال .م .عبد المجيد.ت

خلال توزيع سيارات الإسعاف صباح اليوم على بعض الجماعات والجمعيات في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة ، وجه محمد القرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح كلاما صارما وصريحا للمستفيدين و حثهم على نقل المواطنين المرضى بالمجان ، وبدا غاضبا وهو يخاطبهم قائلا :” كاين المواطن لي ماعندو حتى 5 دراهم خاصكم تهزوه فابور ولى رجعو لينا لومبيلانسات ديالنا”.

عامل الفقيه بن صالح وضع الدواء على الجرح الذي يعاني منه العديد من المواطنين ويتعلق الأمر

بابتزازهم وفرض مبالغ مالية مبالغ فيها من طرف بعض سيارات الاسعاف مقابل نقلهم للمستشفيات ، فهذا التدخل من القرناشي عامل صاحب الجلالة يعتبر بداية لحل هذا المشكل الكبير لاسيما وبعدما اكد العامل قائلا :” المواطن خاصو يمشي فابور بلاما يخلص المازوط وهادشي خاصو يتعمم على جميع سيارات الاسعاف”.

يشار أن عامل الفقيه بن صالح الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي للفقيه بن صالح ورئيس جماعة الفقيه بن صالح ومنتخبون، وزع اليوم 5 سيارات اسعاف وحافلتين للنقل المدرسي وشاحنتين وسيارة مصلحة خاصة بالقوات المساعدة.

Share Button
2019-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز