أزيلال : مجموعة ” youzfal tv ” تشعل مسرح مركز تقوية قدرات الشباب بإبداعها المميز

آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:17 مساءً
أزيلال : مجموعة ” youzfal tv ” تشعل مسرح مركز تقوية قدرات الشباب بإبداعها المميز

تاكسي نيوز / زين العابدين إمزار

شهد مركز تقوية قدرات الشباب بأزيلال ضمن فقرة الأبواب المفتوحة للبرانامج التنشيطي لدار الثقافة بأزيلال، شهر نونبر 2016 حفل فني لمجموعة ” youzfal tv ” الشبابية وذلك يوم الأحد 27 نونبر من هذه السنة حوالي الساعة 16:00 بعد الزوال وانطلق الحفل بمعرض للوحات التشكيلية للفنان يوسف ليديري ثم عرض مقاطع فيديو من إبداع أفراد المجموعة والتي تناولت مواضيع مختلفة وتم اختيار أماكن مناسبة من مدينة أزيلال الجميلة للتصوير.

ورغم التساقطات المطرية التي عرفها ذلك اليوم، إلا أن الحفل تميز بحضور جمهور كبير خصوصا فئة الأطفال والشباب والمواهب المختلفة بالمدينة ، الشيء الذي يظهر الثقة والعمل الجاد الذي لمسوه في مدير دار الثقافة الجديد السيد ” حسن الحبشي ” والذي مند تعينيه موظف جديدا حتى ترقيته بعد مدة قصيرة إلى مدير هذه المؤسسة استعاد المجال الفني والثقافي بإقليم أزيلال نشاطه بعد الركود المخجل وتهميش للمواهب المحلية على حساب فرق وفنانين خارج الإقليم أو الجهة في الماضي.

كما عرفت الأندية التي تم إحداثها في أنشطة دار الثقافة إنخراط مهم من طرف المواهب وتلاميذ الإعدادي والثانوي كل حسب المجال الذي يحبه ويعقد الجميع الأمل في إستمرارية نشاط دار الثقافة التي تقوم بدور التنشيط وتربية الطفولة والشباب والقضاء على الفراغ الذي يقودهم إلى الانحراف والضياع .

Share Button
2016-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة