لاغالب و لا مغلوب في مباراة اتحاد أزيلال لكرة القدم ضد نهضة الزمامرة و الأمطار تفضح البنية التحتية للملعب-الصور-

آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:31 مساءً
لاغالب و لا مغلوب في مباراة اتحاد أزيلال لكرة القدم ضد نهضة الزمامرة و الأمطار تفضح البنية التحتية للملعب-الصور-

م أوحمي

أجبر فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم خلال الدورة 11 من البطولة الوطنية هواة شطر الجنوب على اقتسام النقط مع نهضة الزمامرة ،و خرج المحليون كالعادة لاغالب و لا مغلوب في مباراة حارقة لم يجد عصام الشويخ مكانته فيها ، حيث أضاع المحليون فرص سانحة للتسجيل و أرغموا على صيام التهديف 360 دقيقة  داخل المركب الرياضي لمدينتهم ،وتابع المقابلة جمهور غفير لم تمنعه الأمطار التي تتهاطل و تهاطلت على تشجيع الفريق و من بين الوجود التي اعتادت على الحضور رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي ابن الفريق و مدير المصالح عبد الرحمان الصوفي .

المباراة  انطلقت بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا فريق برازيلي لقي حتفه جوا وهو في طريقه إلى كولومبيا ،

وعرفت في شوطيها سيطرة مطلقة لأبناء محمد فتحي لكن نحس التهديف مازال يطاردهم و مع ذلك تسلقوا درجة في سلم الترتيب حيث احتل الفريق الصف الثالث عشر و تنتظره مقابلة ضد بوسبوكراع حيث عليه أن يقطع مئات الكيلومترات لتمثيل الإقليم .

حكم المباراة من عصبة الدار البيضاء كان أسد اللقاء رغم أنه حرم فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم من ضربة جزاء لاغبار عليها و عوضها بضربة خطأ .

ومعلوم أن المركب الرياضي تعاني أرضيته خلال تساقط الأمطار حيث يلزم الفرق الرياضية و الحكام و الصحافة ركوب البواخر للعبور إلى الملعب حيث مياه الأمطار لكن الياجور عوض البواخر و أنقد الموقف  عوض كراطة أوزين .

img_0017

و معلوم أن فريق نهضة الزمامرة و حسب مصادرنا يتقاضى من المجلس البلدي 200 مليون سنتيم و من جامعة كرة القدم 90 مليون سنتيم و من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كل سنة 150 مليون سنتيم و المجلس الإقليمي  و مجلس الجهة 30 مليون سنتيم لكل واحد منهما و تصل مساعدات المقاولين العاملين بالإقليم 100 مليون سنتيم وهو ما جعل الفريق شبه مرتاح ماديا حيث يتطلب نقل الفريق مرتين للعيون بمبلغ 1700 درهم لكل لاعب و هو ما يتقل كاهل الفرق التي لا تتوصل بمنح ك زمامرة .

وسيرحل فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم برسم الدورة 12 إلى العيون لملاقاة فريق فوس بوكراع الذي يحتل الصف الثامن ب 15 نقطة .

فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم ربح خلال هذه المباراة حارس كان احتياطي و أنقد مرماه في غير مناسبة و نال استحسان الجمهور .

Share Button
2016-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة