خاص… درتها لميزيرية … الرئيس عفيف يتنقل الى العيون عبر سيارته وهؤلاء ذهبوا على متن الطيارة والفريق يشطب على الحسيني وها اش دار والي الجهة

آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 7:04 صباحًا
خاص… درتها لميزيرية … الرئيس عفيف يتنقل الى العيون عبر سيارته وهؤلاء ذهبوا على متن الطيارة والفريق يشطب على الحسيني وها اش دار والي الجهة

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى

تنقل زوال أمس السبت رجاء بني ملال الى مدينة العيون عبر الطائرة ، حيث تم الاقتصار فقط على اللاعبين ،والمدير الاداري والمدلك والمكلف بالامتعة  هذا في الوقت الذي اختار فيه الرئيس عفيف التنقل بواسطة سيارته ، اضافة الى فياصل الاولترا ستار بويز.

وفي معلومة حصرية  قرر المكتب المسير التشطيب على اللاعب الحسيني لما بدر منه من سلوك مناف للاخلاق والروح الرياضية .

وتبقى الاشارة ايضا ان الفئات ستتنقل صباحا الى اسفي بعدما تم توفير حافلة الجماعة رهن اشارة النادي ، وهي خطوة استحسنها الجمهور في انتظار برمجة وسائل التنقل لفائدة الجمعيات لتخفيف العبئ على ميزانيات الاندية المصنفة وطنيا. هدا وقريبا سيتم الافراج عن الاشطر الاولى لميزانية الجهة ،وهو ما سيمكن النادي من الظهور بوجه مشرف.

يشار وكعادته وبشكل مفاجىء قام  الدردوري والي الجهة بزيارة للاعبين بالملعب ببني ملال وهو ما سيشجعهم خلال الدورات القادمة.

Share Button
2016-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة