ردو بالكم…. مواطنون ببني ملال يشتكون من نصاب حوادث السير وهذه هي الحيلة الجهنمية التي يطيح بها ضحاياه

آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 6:00 مساءً
ردو بالكم…. مواطنون ببني ملال يشتكون من نصاب حوادث السير وهذه هي الحيلة الجهنمية التي يطيح بها ضحاياه

حميد الخلوقي/ الصورة من الارشيف

هي حيلة جهنمية يقوم بها نصاب على أصحاب السيارات بمدينة بني ملال ، فأحد ضحاياه يحكي للموقع انه “يتظاهر على انك مررت عليه بالعجلة الخلفية لسيارتك ،إما يضع رجله او شيئا ما تحت العجلة ،فتشعر انت انك مررت فعلا على رجله ، ويظهرها لك منتفخة وحذاءه (سبرديلة ) ممزقة، ويدعي ان ثمنها يساوي 1000 درهم” .

لا يتوقف هذا النصاب عند هذا الحد ، بل يزيد في حبك خيوط حيلته ويخبر ضحيته انه يعمل بالألمنيوم ، ويكشف عن بطنه الذي تظهر عليه أثار عملية جراحية ، ويدعي انها كلفته الكثير ويعاني من مرض السكري .كما يبتز ضحاياه بكون الحادث تسبب له في آلام ومضاعفات ، ليمر للمرحلة الأخيرة من فصول مسرحيته المحبوكة ويدخل مع الضحية في المساومة ويركب معه في السيارة لابعاده عن المكان ويطلب منه مبلغ ما بين 3000 و 4000 درهم ، ليحصل في الاخير على مبلغ 1500 او 2000 درهم مقابل أن يمضي الى حال سبيله دون أن يتابعه في الحادثة.

وفي اتصال أحد الضحايا بالموقع أكد انه نصب عليه يوم الثلاثاء8/10/2019 ، كما نصب على مدير مؤسسة وعلى استاذ يعمل معه .ويؤكد المتحدث انه رفع ضده شكاية لدى مصالح الشرطة التي يقول أنها فتحت بحثا في النازلة للايقاع بهذا النصاب الذي يصول ويجول بشوارع بني ملال ويسقط ضحاياه الواحد تلو الاخر في شراك أفعاله الإجرامية.

ويختم الضحية المشتكي حديثه محذرا اصحاب السيارات :” ردو بالكم ،اللهم الواحد يعيط للبوليس ويدير كوسطة ولى يطيح فأيدي نصابة الحوادث”

Share Button
2019-10-10
أترك تعليقك
3 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز