عندما تقصى فعاليات جمعوية و منتخبون من حضور الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل جماعة قروية فاعلم أنها مأدبة بدون ملح

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:13 مساءً
عندما تقصى فعاليات جمعوية و منتخبون من حضور الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل جماعة قروية فاعلم أنها مأدبة بدون ملح

أبو فارس خ

أي دور للانطلاقة الرسمية  لبرنامج عمل جماعة قروية 2017-2022 دون حضور فعاليات جمعوية و منتخبون ، فرغم أنف الجميع هم فاعلون في المجتمع .

اللقاءات التي يتم فيها تغييب أو إقصاء فعاليات و منتخبون كالمأدبة التي تعد بدون ملح ، و الحديث عن برنامج العمل هو حديث التصفاق ليس إلا ،ومهما يكن لابد أن نرسل رسالة لمن يهمهم الأمر ، إن جلالة الملك نصره الله يسعى دائما و من خلال خطاباته أن يرسل رسائل غير مشفرة للمسؤولين و للمنتخبين صونا لكرامة المواطن ، و اليوم لانحتاج لمن يصفق على أعمالنا حتى و إن كانت خارج السرب ،و اليوم لا نحتاج لأقلام تعرف من أين تأكل الكتف تحضر لقاءات معينة و تكتب عنها ،و اليوم لا نحتاج لمنتخب مشلول همه الوحيد كرسي المسؤولية وهو برنامج عمله حتى 2022 حين يحضر نقاش ينشر المغالطات أو يقول الرئيس قام و قام … لكن أين دورك و أين ضميرك و ماذا قدمت لهذا المجتمع الذي ينتظر منك الكثير و لكن عندما يحشر الإ،سان أنفه في أمور ليست في مستواه تضيع منه الحقيقة .

إن برامج العمل داخل الجماعات المحلية كالمخططات التي صرفت عليها الأموال الباهضة و لم يتغير شيء و لهذا نحتاج إلى فاعلين حقيقيين و منتخبين في مستوى تطلعاتنا و ما أحوجنا إلى ضمائر حية

Share Button
2016-11-30 2016-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة