خاصهم يشجعوها… بعد فوزها باللقب الأولمبي بالأرجنتين، البطلة المغربية ابنة الفقيه بن صالح فاطمة الزهراء أبو فارس تخلق الحدث في الألعاب الإفريقية بالرباط 

آخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 12:41 مساءً
خاصهم يشجعوها… بعد فوزها باللقب الأولمبي بالأرجنتين، البطلة المغربية ابنة الفقيه بن صالح فاطمة الزهراء أبو فارس تخلق الحدث في الألعاب الإفريقية بالرباط 

عبد الحفيظ الحاجي

” فاطمة الزهراء أبو فارس ” بطلة المغرب في رياضة التايكواندو تهدي المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب الإفريقية التي انطلقت فعاليتها يوم الخميس 22 غشت الجاري 2019 بمدينة الرباط .. بداية موفقة لبطلة مغربية متألقة حتى النخاع في مجال رياضة التايكواندو بفضل خبرتها وذكائها وحنكة مدربها الوفي الأستاذ ” عبد النبي سعودي ” الذي لعب دورا طلائعيا في حياتها الرياضية .

للعلم أن هذه البطلة المتألقة فازت بأول ذهبية في تاريخ الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين التي احتضنتها العاصمة الأرجنتينية، بوينوس أيرريس شهر أكتوبر 2018 ، حيث تمكنت البطلة المغربية من الحصول على هذه الميدالية الذهبية بعد أن تفوقت على منافستها الإيرانية، حيماتي كيميا في الجولة الفاصلة إثر انتهاء الجولات الثلاث بالتعادل، وذلك ضمن منافسات وزن أزيد من 63 كلغ .. وقد سبق هذا التتويج تتويجات أخرى إفريقية وعربية أحرزت فيها ميداليات ذهبية في كل من الجزائر وتونس وفلسطين وغيرها من الدول العربية والإفريقية لتحتل الصدارة عربيا وإفريقيا بكل نباهة وجدارة ورصانة ملفتة للنظر .

فحظ موفق سعيد لهذه البطلة المغربية المتألقة التي دخلت عالم التتويج من بابه الواسع.

Share Button
2019-08-23 2019-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز