عاجل وبالفيديو الحصري… “مي رحمة” والدة المهاجر المغربي المريض بالسرطان بايطاليا توجه نداء بالبكاء للملك والسلطات والمحسنين لرؤية ابنها

آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 5:20 مساءً
عاجل وبالفيديو الحصري… “مي رحمة” والدة المهاجر المغربي المريض بالسرطان بايطاليا توجه نداء بالبكاء للملك والسلطات والمحسنين لرؤية ابنها

جمال مايس

مباشرة بعدما تعرفت “مي رحمة” العجوز التسعينية على صور ابنها الوحيد المنتشرة بمواقع التواصل الإجتماعي وعلى تاكسي نيوز  والذي يرقد بمستشفى “pavia” بايطاليا ، أطلقت الأم المكلومة نداءبالفيديو عبر تاكسي نيوز وجهت فيه رسالتها إلى جلالة الملك محمد السادس أن يساعدها على إجراءات الحصول على تأشيرة من أجل السفر الى ايطاليا لرؤية ابنها الذي دخل في غيبوبة ويعاني من مرض السرطان على مستوى الرأس.

“مي رحمة” أكدت أن ابنها ذهب منذ 3 سنوات الى ايطاليا وسبق له ان سقط من الطابق الرابع ونجا باعجوبة ، الا أن اخباره انقطعت منذ 8 أشهر ، ولم تعد تتحدث معه عبر الهاتف ، إلى أن شاهدت صوره المنشورة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تطالب المسؤولين والمحسنين مساعدتها لتحقيق طلبها الوحيد وهو رؤية ابنها الذي يحتضر بايطاليا.

يشار أن قضية الشاب المسمى سمحمد كربوش لقيت تعاطفا كبيرا بين المغاربة داخل وخارج المغرب ، وناشد النشطاء بدورهم السلطات التدخل من أجل جمع الأم رحمة القاطنة بقيادة البيضاء بفاس بابنها الوحيد الذي يصارع المرض.

Share Button
2019-08-22 2019-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز