بادرة مزيانة…شباب باب افتوح والرميلة ببني ملال يكرمون الحاج خليفة القداري أحد عمالقة كرة القدم الملالية

آخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 6:57 مساءً
بادرة مزيانة…شباب باب افتوح والرميلة ببني ملال يكرمون الحاج خليفة القداري أحد عمالقة كرة القدم الملالية

مراسلة عن اللجنة التنظيمية

في إطار تعزيز ثقافة الاعتراف، وتقديرا لتاريخ لاعب فريق رجاء بني ملال لكرة القدم ،الأيقونة “خليفة القداري”، نظم شباب من باب افتوح والرميلة بمدينة بني ملال يوم الثلاثاء 13 غشت بملعب الحاج العربي عياد مباراة تكريمية حضرها بعض أصدقاء المحتفى به وقدماء لاعبي الرجاء الملالي أمثال: الولد2، احمد نجاح، اعشيبات، الجرديني، الرشام، بصير بدراوي بالإضافة إلى فعاليات ووجوه رياضية وثقافية وجمعوية محلية.

ويأتي هذا التكريم في إطار الامتنان والاعتراف بما حققه الحاج القداري في مساره الرياضي، والذي تفانى على امتداد سنوات شبابه في الدفاع عن ألوان الفريق الأخضر الملالي حيث كانت أكبر انجازاته المساهمة في فوز رجاء بني ملال بالبطولة الوطنية في موسم 73/74 رفقة المدرب الراحل عبد القادر الخميري بعد لقاء قوي ضد مطاردهم الرجاء البيضاوي والدي انتهى بفوز الملاليين ب 1-0

وأكدت اللجنة المنظمة على أن هذا اللقاء الرياضي- الإنساني الخالص، يعد تقليدا سنويا يتزامن مع عيد الأضحى المبارك ويسعى لتكريم الفعاليات الرياضية ولتقوية العلاقات الأخوية وربط جسور التواصل بين أبناء بني ملال بالداخل والخارج. وفي هدا الإطار يطمح شباب باب افتوح والرميلة لضمان ديمومة هدا الحدث المحلي وإلى توسيع أنشطتهم لتشمل مستقبلا أعمال خيرية وثقافية، وهي دعوة إلى كل أصحاب النوايا الخالصة للمساهمة في تطوير هده المبادرة وإغنائها .

كما شكل هذا اللقاء، مناسبة للحضور ليدلوا بشهاداتهم في حق القداري والتي أجمعت كلها على قتاليته وصلابته في الملعب وبتواضعه وأخلاقه العالية والتي جعلته محبوبا لدى الجماهير الملالية.

واختتم الحفل بكلمة ل «عريس» هذا اللقاء الرياضي، الذي ظهر عليه، خلال هاته الأمسية، نوع من الخجل والتأثر بمشاعر الحب التي عبرت عنها كلمات وتدخلات الحضور، حيث اعتبر أن هذا اليوم تاريخي بالنسبة له، فشكر الحضور والمنظمين لهدا الحدث الذي عده مناسبة لاسترجاع الذكريات وإحياء صلة الرحم مع وجوه لم يلاقيها منذ مدة طويلة والتي قضي معها فترات رائعة. واختتم الحفل بالدعاء بالشفاء للاعب رجاء بني ملال السابق الحاج كبور، وبتسليم المحتفى به الحاج خليفة القداري صور تذكارية وهدايا رمزية.

Share Button
2019-08-15 2019-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز