مستشارة جماعية بالقصيبة تدعو على من لم يتصدق بثلث الأ ضحية بالإصابة بمرض الكوليسترول

آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 2:09 مساءً
مستشارة جماعية بالقصيبة تدعو على من لم يتصدق بثلث الأ ضحية بالإصابة بمرض الكوليسترول

حميد الخلوقي 

دعت مستشارة جماعية بالقصيبة في صفحتها على الفيسبوك على المواطنين الذين لم يتصدقوا بثلث أضحية العيد بالإصابة بمرض الكولسترول .

وكانت نفس المستشارة دعت في نفس صفحتها ذاتها على المواطنين الذي اشتروا الأكباش المليحة بنفس الدعوة لأنهم في نظرها يفعلون ذلك للتفاخر و التبجح  فيما غيرهم لا يتوفرون على ثمن الأضحية و لكونهم يأكلون اللحم يوميا حسب تعبيرها في التدوينة التي اطلعت عليها تاكسي نيوز.

و يعتبر مرض الكولسترول من الأمراض الخطيرة التي تفتك بالإنسان فتكا و تعرضه لأمراض القلب و الشرايين و الموت المبكر و بذلك ستكون مصيبة سكان القصيبة مصيبتان  إذا ما  استجاب الله  تعالى لدعوة المستشارة خاصة أنها تجمع المال من المواطنين و تفرقه على فقراء أحياء القصيبة التابعين لحزبها  في رمضان و عيد الاضحى ، سكان القصيبة أصيبوا في المستشفى الذي ورثوه عن فترة الاستعمار الفرنسي والذي تحول إلى مجرد مركز صحي صغير يقدم خدمات لا ترقى إلى المستوى المطلوب و هاهم الآن مهددين بالإصابة  بالكولسترول .

ولقيت هذه التدوينة استغرابا بين نشطاء الفيسبوك بالقصيبة وتداولوا منشورها على نطاق واسع قبل ان تحذفه مستغربين من انفعال المستشارة ودعائها على الغير بهذه الطريقة.

Share Button
2019-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر الاشهب