مستشارة جماعية بالقصيبة تدعو على من لم يتصدق بثلث الأ ضحية بالإصابة بمرض الكوليسترول

14 أغسطس 2019
مستشارة جماعية بالقصيبة تدعو على من لم يتصدق بثلث الأ ضحية بالإصابة بمرض الكوليسترول

حميد الخلوقي 

 

دعت مستشارة جماعية بالقصيبة في صفحتها على الفيسبوك على المواطنين الذين لم يتصدقوا بثلث أضحية العيد بالإصابة بمرض الكولسترول .

وكانت نفس المستشارة دعت في نفس صفحتها ذاتها على المواطنين الذي اشتروا الأكباش المليحة بنفس الدعوة لأنهم في نظرها يفعلون ذلك للتفاخر و التبجح  فيما غيرهم لا يتوفرون على ثمن الأضحية و لكونهم يأكلون اللحم يوميا حسب تعبيرها في التدوينة التي اطلعت عليها تاكسي نيوز.

و يعتبر مرض الكولسترول من الأمراض الخطيرة التي تفتك بالإنسان فتكا و تعرضه لأمراض القلب و الشرايين و الموت المبكر و بذلك ستكون مصيبة سكان القصيبة مصيبتان  إذا ما  استجاب الله  تعالى لدعوة المستشارة خاصة أنها تجمع المال من المواطنين و تفرقه على فقراء أحياء القصيبة التابعين لحزبها  في رمضان و عيد الاضحى ، سكان القصيبة أصيبوا في المستشفى الذي ورثوه عن فترة الاستعمار الفرنسي والذي تحول إلى مجرد مركز صحي صغير يقدم خدمات لا ترقى إلى المستوى المطلوب و هاهم الآن مهددين بالإصابة  بالكولسترول .

ولقيت هذه التدوينة استغرابا بين نشطاء الفيسبوك بالقصيبة وتداولوا منشورها على نطاق واسع قبل ان تحذفه مستغربين من انفعال المستشارة ودعائها على الغير بهذه الطريقة.

الاخبار العاجلة