هاعلاش هضرنا وفي ثاني أيام العيد ببني ملال… كلبة “مسعورة” تهاجم المواطنين بالشارع وتصيب رجل ومسنة بجروح خطيرة وترسلهما للمستعجلات 

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 9:02 مساءً
هاعلاش هضرنا وفي ثاني أيام العيد ببني ملال… كلبة “مسعورة” تهاجم المواطنين بالشارع وتصيب رجل ومسنة بجروح خطيرة وترسلهما للمستعجلات 
جمال مايس 
ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن حي الأطلس ببني ملال عاش رعبا حقيقيا زوال اليوم الثلاثاء ثاني أيام العيد ، تسببت فيه كلبة مسعورة تتجول بكل حرية.
ووفق المصدر ذاته فالكلبة “المجهولة” باغتت رجلا وهاجمته بطريقة شرسة وطرحته أرضا وأصابته بجروح عديدة في ساقه ويده ،وتم نقله الى المستعجلات ، ولم تمر سوى ساعة حتى هاجمت سيدة عجوز كانت في طريقها بالقرب من الثانوية التقنية بنفس الحي ، وعضتها في يدها متسببة لها في جرح غائر ، حيث جرى نقلها هي الأخرى إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال من أجل اخضاعها رفقة الضحية الأول للاسعافات الضرورية.فيما قام مواطنون بقتل الكلبة المسعورة.
هذا وكان بعض السكان قد وجهوا شكاياتهم للمجلس الجماعي عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل محاربة ظاهرة الكلاب الضالة التي انتشرت بشكل كبير في أحياء وشوارع المدينة.
Share Button
2019-08-13 2019-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز