هدشي خطير … اعتداء على شاب بالسلاح الأبيض بمراكش واصابته بعاهة مستديمة والجناة أحرار وأسرته تستنجد بالحموشي لانصافها وتاكسي نيوز تروي تفاصيل صادمة

آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 5:11 صباحًا
هدشي خطير … اعتداء على شاب بالسلاح الأبيض بمراكش  واصابته بعاهة مستديمة والجناة أحرار وأسرته تستنجد بالحموشي لانصافها وتاكسي نيوز تروي تفاصيل صادمة

تاكسي نيوز / خاص من مراكش 

ذكرت مصادر عليمة للجريدة أن حادث اعتداء خطير وشنيع تعرض له شاب في العشرينيات من عمره يدعى جمال.ل ، من طرف أشخاص من مروجي “ماحيا”  بباب الدباغ بمراكش، وذلك يوم 20 نونبر الجاري أمام منزله ، حيث طلب منهم الضحية أن يبتعدوا عن منزله ،نظرا للازعاج والضوضاء والكلام الساقط الذي يتبادلونه فيما بينهم ، ليهجموا عليه ويعتدون عليه بشكل مباغت بالضرب المبرح ، فاستل أحدهم مدية ووجه بها طعنات للشاب الضحية أصابته بجروح خطيرة في يده ورجله .

وأكدت المصادر للموقع أن الضحية تم نقله الى المستشفى على عجل ،وتلقى العلاجات الأولية ، إلا أن احدى الطعنات تسببت له في عاهة مستديمة على مستوى يده اليسرى ، وسلمت له شهادة طبية مدة العجز فيها بلغ شهرين و5 أيام .

الخطير في الأمر أن الجناة لا يزالون أحرارا دون رقيب أو حسيب ، حيث لا يزالون تجمعهم الخمرة بحي باب الدباغ بمراكش ،وكأننا في دولة ليس بها من يحمي المواطنين ،والأغرب أن أمن مراكش لم يستمع لحد الان للضحية رغم أنه أصيب بعاهة مستديمة .

وما يزيد الاستغراب يؤكد مصدر قريب من أسرة الضحية أن الدائرة الأمنية الثالثة هي التي كانت في الديمومة وقت الاعتداء ،لتسلم الملف للدائرة الأمنية الثانية ، وربما جرى حفظ الملف قبل التحقيق فيه .

ولكل ذلك يؤكد مقرب من الضحية أن أسرته توجه نداء لعبد اللطيف الحموشي الرجل الذي لا يرضى الظلم للمواطنين ، للتدخل وانصاف ابنها ،واعطاء أوامره بفتح تحقيق في الاعتداء ، ومعرفة أسباب عدم اتباع المسطرة القانونية من طرف الدائرة الأمنية الثالثة بمراكش .

Share Button
2016-11-24 2016-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة