اختلاس أزيد من مليار سنتيم يقود إلى اعتقال “أستاذ” أمين مال ودادية سكنية ببني ملال والبحث جار عن رئيسها “الطبيب” 

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 6:35 مساءً
اختلاس أزيد من مليار سنتيم يقود إلى اعتقال “أستاذ” أمين مال ودادية سكنية ببني ملال والبحث جار عن رئيسها “الطبيب” 

كريم المصلي 

ذكرت مصادر للجريدة أن غرفة المشورة بمحكمة الإستئناف ببني ملال قررت تأييد قرار وكيل الملك بابتدائية بني ملال ، والقاضي بمتابعة طبيب رئيس ودادية سكنية ، وأمين المال في حالة اعتقال ،نظرا للأفعالة الخطيرة المنسوبة إليهما واتهامهما باختلاس أزيد من مليار سنتيم، حيث اعتقلت الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال أمين المال ، فيما اختفى رئيس الودادية عن الأنظار ، ولايزال البحث عنه جاريا لتقديمه للعدالة.

وكان المكتب الجديد للودادية السكنية “أ” قد تقدم لدى وكيل الملك ببني ملال بشكاية في حق الرئيس السابق وأمين المال السابق ، يتهمونهما بالتصرف في مال الودادية بطرق غير قانونية وسحب مبلغ غير مبرر بلغ أزيد من مليار و200 مليون سنتيم ، وهو ما جعل أشغال البناء تتوقف ، ودفع منخرطي الودادية الى الاحتجاج مطالبين باسترجاع الأموال وبأن تأخد العدالة مجراها في هذا الملف الذي هز الرأي العام الملالي.

يذكر ان اول جلسة لهذه القضية ستكون غدا الثلاثاء أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببني ملال ، وسيمثل فيها المتهم امين المال الذي يعمل استاذا باحدى المدارس التابعة لمديرية الفقيه بن صالح، فيما لايزال الأمن يبحث عن الطبيب الرئيس السابق للودادية.

Share Button
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز