اختتام فعاليات الدوري الوطني للكرة الحديدية ونجم  أفورار الفريق المنظم من بين المتوجين لأول مرة 

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 3:12 مساءً
اختتام فعاليات الدوري الوطني للكرة الحديدية ونجم  أفورار الفريق المنظم من بين المتوجين لأول مرة 

م أوحمي

عرف الدوري الوطني للكرة الحديدية المنظم بدار الشباب أفورار طيلة يوم الأحد تاسع يونيو الجاري بدعم مالي من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة و المجلس الإقليمي و معنويا ولوجستيكيا مجلس جماعة أفورار  نجاحا كبيرا  من حيث التنظيم و  التحكيم.
و خصصت كؤوس و مبالغ مالية للفائزين  وعرف مشاركة 170 ثلاثية  510.لاعب 41 شاب. Junior و بلغ عدد المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة 6.و أربع نساء و 27 نادي من عصبة تادلة ام الربيع و ناديين من خارج العصبة.
وبطل المبارة الأولىCOBM. ثلاثية المجاري ومنصوري و أمزر وصيف البطل زاوية الشيخ ATBZ. اما المباراة الثانية وصيف البطل من واد م نادي البحيرة ، و البطل من أفورار ممثل بنادي نجم أفورار ثلاتية EAP معيد رضوان وعز الدين الناصري و سعيد محندي.
وفي كلمة مقتضبة شكر رئيس نجم أفورار للكرة الحديدية كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح الدوري من سلطات و درك ملكي و منتخبين منوها بتفاعل مجموعة من الغيورين مع  اللعبة التي أصبحت تعرف تزايدا كبيرا من حيث الممارسين و الممارسات و أشاد بدوره بالتحكيم وكانت مناسبة شكر من خلالها مدير دار الشباب منسق فقرات الدوري  ضاربا موعدا جديدا السنة المقبلة.
Share Button
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز