اختتام فعاليات الدوري الوطني للكرة الحديدية ونجم  أفورار الفريق المنظم من بين المتوجين لأول مرة 

10 يونيو 2019
اختتام فعاليات الدوري الوطني للكرة الحديدية ونجم  أفورار الفريق المنظم من بين المتوجين لأول مرة 

م أوحمي

عرف الدوري الوطني للكرة الحديدية المنظم بدار الشباب أفورار طيلة يوم الأحد تاسع يونيو الجاري بدعم مالي من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة و المجلس الإقليمي و معنويا ولوجستيكيا مجلس جماعة أفورار  نجاحا كبيرا  من حيث التنظيم و  التحكيم.
و خصصت كؤوس و مبالغ مالية للفائزين  وعرف مشاركة 170 ثلاثية  510.لاعب 41 شاب. Junior و بلغ عدد المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة 6.و أربع نساء و 27 نادي من عصبة تادلة ام الربيع و ناديين من خارج العصبة.
وبطل المبارة الأولىCOBM. ثلاثية المجاري ومنصوري و أمزر وصيف البطل زاوية الشيخ ATBZ. اما المباراة الثانية وصيف البطل من واد م نادي البحيرة ، و البطل من أفورار ممثل بنادي نجم أفورار ثلاتية EAP معيد رضوان وعز الدين الناصري و سعيد محندي.
وفي كلمة مقتضبة شكر رئيس نجم أفورار للكرة الحديدية كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح الدوري من سلطات و درك ملكي و منتخبين منوها بتفاعل مجموعة من الغيورين مع  اللعبة التي أصبحت تعرف تزايدا كبيرا من حيث الممارسين و الممارسات و أشاد بدوره بالتحكيم وكانت مناسبة شكر من خلالها مدير دار الشباب منسق فقرات الدوري  ضاربا موعدا جديدا السنة المقبلة.
الاخبار العاجلة