بالفيديو والصور… افتتاح “حدائق ياسمينة” منتج سياحي جديد ببحيرة بين الويدان يجمع بين المعاصرة و الأصالة المغربية بأثمنة مشجعة للزوار الأجانب والمغاربة(م.إ)

آخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 3:44 مساءً
بالفيديو والصور… افتتاح “حدائق ياسمينة” منتج سياحي جديد ببحيرة بين الويدان يجمع بين المعاصرة و الأصالة المغربية بأثمنة مشجعة للزوار الأجانب والمغاربة(م.إ)

تاكسي نيوز // م.إ

تم افتتاح منتجع سياحي جديد ببحيرة بين الويدان اختير له اسم “حدائق ياسمينة” ، حيث يتميز هذا المنتجع بدار الضيافة تجمع بين الأصالة والمعاصرة ، وحجراتها جمعت بين الفراش التقليدي والعصري.

ويراهن صاحب المشروع أن يكون المنتجع قيمة مضافة للسياحة الجبلية بأزيلال وبالمغرب ،وأن يستقطب عدد كبير من الزوار الأجانب من مختلف الدول ، إلى جانب الزوار المغاربة الذين يعشقون المناظر الخلابة وسط الجبال الخضراء ، وبجانب بحيرة بين الويدان.

ويضم هذا المنتج مرافق للسياح أبرزها المسبح وفضاء تقليدي للجلوس وخيمة وسط الأشجار الخضراء ، ومأكولات تقليدية وأصيلة…

ويؤكد صاحب المشروع أن الأثمنة مشجعة وفي متناول الزائر سواء الأجنبي أو المغربي ، ويقدم منتجعه خدمات على مدار اليوم لنزلائه..

المنتج سيشجع السياحة الجبلية لمنطقة بين الويدان  ويعول عليه في استقطاب عدد كبير من عشاق الجبال والوديان والأكل التقليدي…

للمزيد من المعلومات أو الحجز :

http://www.lesjardinsyasmina.com

OFFICE

rdc ait iaaza cercle ouaouizeght bin el ouidane 22000 AZILAL MAROC

TÉLÉPHONE

0662170223

Share Button
2019-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز