عاجل وبرافو عليه… تاكسي نيوز جابت ليكم شكون هو الدري البطل لي نقد الدرية الصغيرة من الموت بعين اسردون وهذه معطيات حصرية يرويها للموقع -الصورة-

آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 8:22 مساءً
عاجل وبرافو عليه… تاكسي نيوز جابت ليكم شكون هو الدري البطل لي نقد الدرية الصغيرة من الموت بعين اسردون وهذه معطيات حصرية يرويها للموقع -الصورة-

تاكسي نيوز // جمال مايس 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقته عدسة أحد زوار عين اسردون ببني ملال ، يظهر فيه شاب لقبه النشطاء بالبطل قام بالقفز وسط الشلال وانتشل طفلة صغيرة لايتجاوز عمرها 5 سنوات ، سقطت بالمياه وكادت تلقى حتفها غرقا لولا التدخل البطولي لهذا الشاب الذي أشادت به تعليقات نشطاء العالم الأزرق.

موقع “تاكسي نيوز” توصل إلى هوية الشاب وننفرد بنشر معطيات حصرية عن الواقعة ، حيث تواصلنا مع البطل الذي يسمى حمزة بشار يبلغ من العمر 20 سنة ،ينحذر من مدينة بني ملال ، و يلعب في صفوف أمل رجاء بني ملال لكرة القدم.

حمزة أكد في تصريحه للموقع أنه كان بصدد الافطار الجماعي رفقة أصدقائه بالمدار السياحي عين اسردون قبيل مغرب أمس الأربعاء 15/05/2019 ، فلمح الطفلة وهي تسقط بالشلال واختفت تحت الماء ، فانطلق باقصى سرعته وقفز الى الشلال وتمكن من انتشال الطفلة الصغيرة التي كانت على بعد دقائق من الموت. حيث كانت بصحة جيدة ولم تصب بأي ادى وهذا يرجع لسرعة انقاذها من الغرق.

اللاعب البطل حمزة يضيف في تصريحه أن الروح الرياضية تنضاف إلى الروح الإنسانية في مثل هاته المواقف ، وعبر عن سعادته لنجاة الطفلة ، وشكر جميع من أشاد بموقفه الذي اعتبره واجبا ، حيث اختتم حديثه قائلا :” الله سخرني ليها والحمد الله على سلامتها “.

Share Button
2019-05-16 2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز