عااجل والله يرحمها…. لقاو الدرية الصغيرة رباب لي غرقات فولاد عياد وهافين لقاوها

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 6:38 مساءً
عااجل والله يرحمها…. لقاو الدرية الصغيرة رباب لي غرقات فولاد عياد وهافين لقاوها

جمال مايس 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أنه تم العثور زوال اليوم على جثة الطفلة رباب بقناة مائية بمنطقة ورامان بضواحي امداحن على مشارف قلعة السراغنة ،وتم انتشالها ونقلها الى مستودع الأموات ، في انتظار تسليمها لأسرتها من أجل دفنها في بلدتها أولاد عياد.

وعاشت بلدة أولاد عياد اقليم الفقيه بن صالح  منذ مساء الجمعة الماضية حالة من الصدمة جراء خبر غرق الطفلة الصغيرة التي يبلغ عمرها 3 سنوات بمياه قناة مائية قادمة من سد بين الويدان.

وكانت الضحية تلعب رفقة والدها  لكن وفي غفلة منه ، سقطت في مياه الواد المتواجد وسط المدينة  ، ليتفاجأ والدها باختفائها عن الأنظار ، حيث حلت بالمكان السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي الذين فتحوا التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات ما وقع للطفلة الضحية.

وكثف الغواص التابع للوقاية المدنية البحث كما ان شباب من البلدة واصلوا بدورهم عملية البحث لخمسة أيام دون جدوى ، حيث وجهت الساكنة نداءات من أجل توقيف تدفق المياه من “البراج” لتتاح الفرصة لظهور الجثة والتي يرجح أن السرعة الكبيرة للتيار المائي قد نقلتها إلى الدواوير الواقعة بحدود قلعة السراغنة.وفعلا تم العثور عنها بضواحي بلدة امداحن.

هذا وطالبت الساكنة من المسؤولين بضرورة ايجاد حل لهذه القناة التي تمر من وسط أحيائهم والتي تحصد كل مرة روحا بريئة.

اللهم ارحمها وصبر اهلها

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share Button
2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز