فركعو رمانة بالفيديو… اغماءات بين النساء والرجال بسبب “قفة رمضان” ومحتجون يصرخون:” ووالي بني ملال وابغينا قوالب السكر والزيت راه نهبوهم”!

آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 8:14 مساءً
فركعو رمانة بالفيديو… اغماءات بين النساء والرجال بسبب “قفة رمضان” ومحتجون يصرخون:” ووالي بني ملال وابغينا قوالب السكر والزيت راه نهبوهم”!

جمال مايس 

يتم تداول فيديوهات لمجموعة من النساء والرجال أمام قيادة أولاد سعيد الواد اقليم بني ملال وهم ينتظرون حصتهم من الدعم الغذائي أو ما يسمونه :”قفة رمضان” ، حيث احتج عدد كبير منهم على حرمانهم من هذه المساعدات ، وطالبوا والي جهة بني ملال خنيفرة التدخل لتمكينهم منها ولفتح تحقيق حول الطريقة التي تسلم بها هذه القفة ، لاسيما وأن المحتجين أكدوا أنهم فقراء ومنهم من لديه أبناء معاقين ولم يستفد من المساعدات ، في الوقت الذي قالوا فيه أن اشخاصا لهم نفوذ هم من يستفيد من القفة.

وظهر في الفيديو المتداول بالفيسبوك وبالواتساب نساء ورجاء في حالة اغماء ، واخرون يهتفون بحياة الملك مطالبين بالتدخل العاجل للسلطات من أجل الوقوف على سير عملية توزيع القفة وتسليمها لمن يستحقها.

هذه المشاهد تؤكد بما لا يدعو لشك أن الفقر لايزال يعشعش بأوساط الأسر المغربية بشكل كبير ، ووجب على المسؤولين بالبلاد اعادة النظر في عملية توزيع الدعم الغذائي بشكل يحفظ للمستفيدين كرامتهم وحقوقهم الكونية.

Share Button
2019-05-11 2019-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز