عامل إقليم أزيلال يشرف على تكريم أطر طبية سهرت على حملة طبية ناجحة بشركة مع أجانب

آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 1:01 صباحًا
عامل إقليم أزيلال يشرف على تكريم أطر طبية سهرت على حملة طبية ناجحة بشركة مع أجانب

أبو إيناس

بعد عصر يوم الجمعة 18 نونبر الجاري و تزامنا مع عيد الاستقلال أقام محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال حفل تكريم  على شرف المشرفين على الحملة الطبية التي أشرف عليها أطباء مغاربة و إيطاليون  في إطار الشراكة المنعقدة بين مندوبية وزارة الصحة ب48أزيلال و الجمعية الإيطالية so san-lions anlus و جمعية أزيلال للتنمية و البيئة و التواصل بأزيلال، و جمعية الرعاية الصحية و الأعمال الاجتماعية الإيطالية خريبكة خلال الفاترة الممتدة مابين 09 إلى 19 نونبر من الشهر الجاري.

الحفل حضره كذلك  رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس العلمي المحلي  ورئيسة البلدية و باشا مدينة أزيلال و رئيس الشؤون الداخلية و رؤساء المصالح الامنية  ومندوب الصحة مدير المستشفى الاقليمي و رؤساء المصالح الخارجية  والمنتخبون و رئيس الديوان  و السلطة المحلية  والاطر الصحية بالمستشفى و المجتمع المدني  والصحافة  حيث عرف تكريما مميزا للأطر الطبية التي سهرت على العمليات الجراحية في مختلف التخصصات  و الفحوصات  كطب الجراحة العامة وطب العيون و طب النساء و التوليد وعلى كشوفات همت الضغط ومرض السكري والفحص بالصدى .

621

ويأتي هذا النشاط لسد الخصاص في مجموعة من التخصصات و طول انتظار المرضى المحتاجين للعلاج و الذين ينحدرون من الأسر المعوزة إذ يعتبر المستشفى الإقليمي لأزيلال رغم ما يعانيه من خصاص من بين المستشفيات التي تعنى بالمرضى في حدود الإمكانيات .

Share Button
2016-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة