المغرب الفاسي يجهز على أحلام أولمبيك اسفي ويفوز بكأس العرش

آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 11:35 مساءً
المغرب الفاسي يجهز على أحلام أولمبيك اسفي ويفوز بكأس العرش

تاكسي نيوز / كريم بن سيدي 

تُوج فريق المغرب الفاسي، بطلاً لكأس العرش المغربي، بعد انتصاره على فريق أولمبيك آسفي، في المباراة النهائية ، التي أجريت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الشيخ الأغضف بمدينة العيون. و تميز شوط المباراة الأول بسيطرة ميدانية للفريق الفاسي، الذي فاجأ المسفويين بهدف السبق عن طريق المتألق اللاعب دجيجي جيزا في الدقيقة 3 ، لتنحصر الكرة في ما تبقى من نصف المباراة الأول في وسط الميدان لتنتهي الجولة الأولى بالسبق المصاوي. شوط المباراة الثاني عرف سيطرة فريق أولمبيك أسفي على الأجواء لتندفع كتيبة المدرب الدميعي نحو مرمى الفريق الفاسي ليتحصل المسفويين على ضربة جزاء حولها المهدي النملي لهدف التعادل في الدقيقة 65 من اللقاء .

و استمر الفريق المسفيوي في تسيد شوط المباراة الثاني حتى صافرة الحكم رضوان جيد ، الذي أعلن عن نهايته وإلتجاء الفريقين للأشواط الإضافية التي خطف من خلالها الفريق الفاسي لهدف الإنتصار عن طريق اللاعب جيزا في الدقيقة 99 ،وتستمر الأمور على ما عليه لتنتهي بفوز تاريخي للمغرب الفاسي و يحرز لقبه الرابع في مسيرته، في حين فشل أولمبيك أسفي في الحصول على لقبه الأول في مسيرته الكروية.

ومباشرة بعد صافرة الحكم ،سلم الامير مولاي رشيد كأس العرش للاعب المغربي الفاسي .

Share Button
2016-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة