الاتحاد الرياضي لأزيلال لكرة القدم في مواجهة الاتحاد البيضاوي يوم الأحد المقبل و محمد فتحي يبحث عن “فاسوخ المباراة لطرد النحس”

آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 5:26 مساءً
الاتحاد الرياضي لأزيلال لكرة القدم في مواجهة الاتحاد البيضاوي يوم الأحد المقبل و محمد فتحي يبحث عن “فاسوخ المباراة لطرد النحس”

م أوحمي

برسم الدورة التاسعة للبطولة الوطنية هواة القسم الأول شطر الجنوب  الدورة التاسعة سينازل يوم الأحد 20 نونبر الجاري على الساعة 14h30   بالمركب الرياضي لأزيلال  فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم المحتل للصف الخامس عشر ب 7 نقط  فريق الاتحاد البيضاوي المحتل للصف الثامن ب 8 نقط و المنهزم بعقر داره في الدورة الأخيرة .

محمد فتحي مدرب الفريق سبق أن أكد للجريدة أن فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم يتوفر على لاعبين في المستوى و سيقولون كلمتهم و لاخوف على الفريق رغم النحس الذي يلاحق مهاجميه ووعدنا ب “تفوسخا” لطرد النحس و سيستعمل كل مهاراته الفكرية و العقلانية لإيجاد مخرج للتعادلات التي أصبحت تلازم الفريق .

اللاعبون في معنويات عالية و جميعهم واثقون بأن ساعة الفرحة لجمهور أزيلال الذي يحج بكثافة قريبة و الدورة التاسعة بداية انطلاقة حقيقية لفريق أقهر عمالقة القسم الأول هواة في الميدان و خانه الحظ بشهادة المتتبعين .

فريق الاتحاد البيضاوي فريق عريق و له مكانته وما لايعرفه القراء هو فريق محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال  حيث كان يلعب .

Share Button
2016-11-15 2016-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة