اتحاد أزيلال لكرة القدم يرغم على التعادل بميدانه أمام أولمبيك اليوسفية في مباراة حضرت فيها الفرجة و غاب عنها التهديف

آخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 2:14 صباحًا
اتحاد أزيلال لكرة القدم يرغم على التعادل بميدانه أمام أولمبيك  اليوسفية في مباراة حضرت فيها الفرجة و غاب عنها التهديف

م.أوحمي:

عرفت مباراة اتحاد أزيلال لكرة القدم ضد أولمبيك اليوسفية برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية هواة  شطر الجنوب و التي جرت بعد زوال يوم السبت 12 نونبر الجاري اندفاعا قويا للمحليين حيث عرف الشوط الأول طيلة 43 دقيقة استراحة كاملة للحارس بوعبيد اللهم القدفة التي قدفها مهاجم الضيوف في الدقيقة الأخيرة .

على العموم المباراة كانت من حيث الأداء أحسن بكثير من مباراة المنتخب الوطني التي جرت بمراكش لأن الفرجة كانت حاضرة بأزيلال رغم غياب التهديف الذي أثار غضب الجمهور الذي لم يتوقف من تشجيع فريقه حتى الدقيقة الأخيرة لكن النحس مرة أخرى حضر إلى المركب الرياضي لأزيلال لتنتهي المباراة بلاغالب و لا مغلوب .

img_0042-1

و أدار حكم الوسط أدردور و مساعديه المباراة و هم من عصبة سوس بيد من حديد و لم تسجل أي ملاحظات في التحكيم حيث دخل أبناء محمد فتحي بالتشكيلة الرسمية المعتادة بوعبيد أفرني و زكرياء غرغوش و عدنان مرشدي و عبد اللطيف جودي كبور السرايدي و محمد حمدي و تراوري و برجا محمد و سمي الطنينش و عصام الشويخ و محمد بدوي .

و إن كان الفريق يحتل الرتبة 14 مؤقتا ب 7 نقط فإن الفريق مازالت تنتظره مباريات  كثيرة لتدارك الانتكاس و الهروب من الرقعة المكهربة خصوصا و أن ميكانيزمات فريق قوي يتوفر عليه المكتب المسير لفريق اتحاد أزيلال في انتظار أن يزال عنه النحس .

Share Button
2016-11-13 2016-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة