انطلاق البطولة المحلية المدرسية بسوق السبت بمشاركة أغلب المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية الفقيه بن صالح

آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 3:07 مساءً
انطلاق البطولة المحلية المدرسية بسوق السبت بمشاركة أغلب المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية الفقيه بن صالح

م أوحمي:

بالرغم من النقص الحاد في تنظيم التظاهرة المحلية للجامعة الملكية للرياضة المدرسية فرع سوق السبت المديرية الإقليمية  للتعليم الفقيه بن صالح بغياب لافتات  تأثث للحدث و انتشار الأحجار و “شوك السدرة “بمحيط المطاف و انعدام  ماء الشرب img_0231 للمشاركات و المشاركين الصغار عرفت تظاهرة يوم الخميس 10 نونبر الجاري مشاركة مكثفة للمؤسسات التعليمية حيث حجت قوافل المتعلمين و المتعلمات برفقة أطر مؤسساتهم بواسطة سيارات خاصة أو وسيلة أخرى مكتراة .

وقبل انطلاق براعم الصغار 2004-2005-2006 بمشاركة 223 مشارك و مشاركة و التي فاز بها التلميذ عبد الرحيم معين من ثانوية الإمام الغزالي الإعدادية باولاد عياد مسافة 2000متر  تمت تحية العلم الوطني بحضور باشا المدينة و المجلس البلدي و حكام الطواف و المنظمين و جمهور لابأس به إذ من المنتظر أن يتم اختيار أجود المتسابقين و المتسابقات للبطولة الإقليمية يوم 17 نونبر الجاري .

و استعان المنظمون بدراجة هوائية لتسهيل ممر الطواف لكل فئة على حدة حيث عرفت مشاركة فئة البرعمات و الصغار و الصغيرات لتتأهل مجموعة من الأسماء إلى البطولة الإقليمية  و تفوز بجوائز الدورة .

Share Button
2016-11-10 2016-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة