عاجل..تطورات ومستجدات قاتلة زوجها ببني ملال ومصير ابنتها القاصر وفتاة من الحي والجانية سبق ان ذبحته من قبل !

15 أكتوبر 2016
عاجل..تطورات ومستجدات قاتلة زوجها ببني ملال ومصير ابنتها القاصر وفتاة من الحي والجانية سبق ان ذبحته من قبل !

تاكسي نيوز / جمال.م 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أنه جرى أمس الجمعة تقديم قاتلة زوجها ببني ملال ،رفقة ابنتها القاصر وفتاة من الحي ، على أنظار النيابة العامة ببني ملال ، حيث تم الاستماع لهن ، وبعد اعتراف الزوجة بأنها هي من قتلت زوجها ، أخلي سبيل ابنتها والفتاة ابنة الجيران التي حاولت فظ النزاع .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فالجانية دخلت في صراع مع زوجها الذي كانت بصدد الطلاق منه وتعيش بعيدة عنه رفقة بناتها ، فتوجهت إلى منزله وهي في حالة سكر طافح ، وبمجرد ما ان فتح الزوج الباب حتى وجهت له ضربة قاتلة بسكين اصابته على مستوى القلب ، وقتلته على الفور .

وتمكنت الشرطة من القاء القبض على الزوجة القاتلة في ظرف وجيز ، كما وضعت ابنتها القاصر وفتاة من الحي تحت رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة ، ليخلي سبيلهما أمس ، بعدما اعترفت الأم بأنها هي من قتلت زوجها.

وتفيذ شهادات بعض المقربين ل”تاكسي نيوز” أن هذه ليست المرة  الأولى التي تضرب فيها الجانية زوجها بالسلاح الأبيض ، فقد حاولت قتله عدة مرات ،كان اخرها عندما ذبحته بسكين ، ونجى من الموت حينها بأعجوبة، وتنازل عن متابعتها قضائيا ، لتقترف هذه المرة جريمتها وتضع له حدا لحياته.

الاخبار العاجلة