“الخنز” يدفع شباب اولاد النفاوي دار ولد زيدوح للاعتصام في العراء وفي البرد القارس لليوم الرابع على التوالي 

آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 2:04 صباحًا
“الخنز” يدفع شباب اولاد النفاوي دار ولد زيدوح للاعتصام في العراء وفي البرد القارس لليوم الرابع على التوالي 

مراسلة من المعتصم لعبد الحكيم العمراوي

المبيت الرابع على التوالي و استمرار الاعتصام دون انقطاع للمطالبة بقطع الطريق امام مهزلة الواد الحار و مواد الصرف الصحي القادمة من اولاد عياد التي تعتبر اهانة و ظلم في حق سكان اولاد النيفاوي و دار ولد زيدوح ..

هذه الكارثة البيئية دفعت الجميع الى التكتل و الاستمرار في النضال دونما انقطاع حتى الوصول الى حل جذري و نهائي لهذه المعضلة البيئية التي تسبب الاختناق و ضيق التنفس و تكاثر الحشرات و البعوض خاصة في الصيف ، لذلك فالساكنة ملتحمة و تناضل بشكل سلمي حضاري و ستبدأ بالتصعيد تدريجيا ان لم تتم الاستجابة للمطالب الحالية ،  و يمكن ان ترتفع المطالب حسب المعتصمين الى التعويض و جبر الضرر الذي لحقهم منذ فجر الاستقلال ، و خاصة من معمل السكر كوزيمار الذي يستغل الفلاح بالاثمنة الهزيلة للشمندر السكري و يلوث الدوار بمخلفات الصناعة السامة و المليئة بالمواد الكيماوية الخطيرة التي تهدد البشر و الحجر و لطالما تسببت في نفوق الثروة السمكية المتواجدة بنهر ام الربيع ولا من يحرك ساكنا من السلطات.

Share Button
2018-01-19 2018-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة