العطفاوي عامل إقليم أزيلال يترأس لجنة رفيعة لتفقد أحوال نزلاء السجن المحلي  

آخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:44 مساءً
العطفاوي عامل إقليم أزيلال يترأس لجنة رفيعة لتفقد أحوال نزلاء السجن المحلي  
م اوحمي
في اطار متابعته لاحوال نزلاء السجن المحلي قام محمد عطفاوي عامل اقليم ازيلال صبيحة يوم الاربعاء 17 يناير الجاري مرفوقا بالكاتب العام للعمالة و رئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك و مختلف المصالح الامنية و رؤساء بعض الاقسام الخارجية التعليم و الصحة و الشباب و الرياضة و التكوين المهني و  التعاون الوطني و رئيس المجلس الاقليمي و المجلس العلمي و ممثلة بلدية ازيلال و ممثل مجلس الجهة .
ووجد وفد العامل في استقباله مدير الاصلاحية حيث قدم لهم كافة الشروحات المتعلقة بالاكل و كيفية طهيه و مقدار الوجبة ، إذ تتكفل شركة مختصة بها  كما زار الوفد قسم محاربة الامية و الخياطة للنساء و اطلع على ابداعات النزلاء حيث قدم له نزيل ينحدر من مراكش هدية .
و قام بمعاينة مرقد النزلاء البالغ عددهم 700 نزيل و 15 نزيلة و خلال حديث عامل الاقليم مع النزلاء كان دائما يردد “الله يفك سراحكوم ” ” استفيذوا من قدر الله”.
و حث عامل الاقليم مسؤولي السجن على التواصل مع شركائهم و حث بلدية ازيلال على التعاون و تقديم الدعم  للمؤسسة السجنة.
وتركت الزيارة انطباعا خاصا لدى الجميع و خففت من آلام فقدان الحرية للنزلاء منهم من حكم ب 30 سنة قضى منها 19 سنة بسبب جريمة قتل و 10 سنوات لسيدة قضت منها سنة واحدة بنفس التهمة وعمرها يقارب 100 سنة .
و نصحهم عامل الاقليم بالصبر و أخد العبرة و التخلي عن تجارة المحرمات من مخدرات و غيرها و تفاعل السجناء مع نصائح المسؤول .
Share Button
2018-01-17 2018-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة