حصري… هؤلاء هم ممثلو أكاديمية بني ملال خنيفرة بالبطولة المدرسية المغاربية للعدو الريفي بالشقيقة تونس

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 3:42 صباحًا
حصري… هؤلاء هم ممثلو أكاديمية بني ملال خنيفرة بالبطولة المدرسية المغاربية للعدو الريفي بالشقيقة تونس

بني ملال: محمد البصيري

شارك ثمانية عدائين يمثلون أكاديمية بني ملال خنيفرة، تم اختيارهم بعد تحقيقهم لنتائج متميزة في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي الأخيرة بمدينة مراكش، في التربص الوطني بمدينة فاس يومي 10 و 11 يناير الجاري، لانتقاء عناصرالمنتخب الوطني للعدو الريفي المدرسي الذين سيشاركون في البطولة المغاربية للعدو الريفي التي ستننظمها الجمهورية التونسية الشقيقة(الدورة 37) من فاتح الى 6 فبراير 2018.

و قد تم بعد الاختبارات انتقاء 3 عدائين من جهة بني ملال خنيفرة للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي في البطولة المغاربية، ويتعلق الأمر بكل من حسام الكرواز من مديرية خريبكة الذي حصل على الرتبة الأولى، و وليد ايت حمو من مديرية خنيفرة المحتل للرتبة الثالثة، و خديجة راكو من مديرية خنيفرة الحاصلة على الرتبة الخامسة. كما تم وضع عداءين من الجهة في اللائحة الاحتياطية و يتعلق الأمر بكل من فاطمة اعفير و محمد جوهري. و رافق العدائين المؤطر عبد الكريم خرموشي من مديرية الفقيه بنصالح. و للإشارة، فالتلميذة خديجة راكو و التلميذ وليد أيت حمو شاركا في البطولة المغاربية بتونس الموسم الماضي و احتلا المركز الثالث.

وتجدر الإشارة، أن المنتخب الوطني المدرسي للعدو الريفي يحقق سنويا تألقا متميزا بالبطولة المغاربية التي تحتضنها سنويا ساقية سيدي يوسف بولاية الكاف بتونس، و التي تشارك فيها منتخبات المغرب والجزائر وليبيا في فئات الصغار والصغيرات والفتيان والفتيات. تاكسي نيوز تتمنى التألق و التتويج لعدائي أكاديمية بني ملال خنيفرة بهذه البطولة المغاربية.

Share Button
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة