كارثة هادي..إعتقال “فقيه” سبعيني رفقة متزوجة و”تاكسي نيوز” تروي تفاصيل مثيرة حول الزوج وحالته الصحية!

آخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 5:06 مساءً
كارثة هادي..إعتقال “فقيه” سبعيني رفقة متزوجة و”تاكسي نيوز” تروي تفاصيل مثيرة حول الزوج وحالته الصحية!

تاكسي نيوز / جمال م

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن الدرك الملكي لزاوية الشيخ تمكن أول أمس من مداهمة مرآب داخل منزل ، وضبطوا فقيها سبعينيا متزوجا وأب لاربع أولاد رفقة سيدة متزوجة من مواليد 1977.

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فرجال الدرك الملكي بعد مداهمتهم للمنزل ، عثروا على مجموعة من المواد التي تستعمل في أعمال الشعودة والسحر ، يستعين بها الفقيه في الدجل واستقطاب النساء .

وذكرت المصادر ل”تاكسي نيوز” أن الدرك الملكي اعتقل المعني بالامر والسيدة المتزوجة ، ووضعوهما تحت تدابير الحراسة النظرية ، حيث جرى تقديمهما اليوم أمام أنظار النيابة العامة بقصبة تادلة.

هذا وجاء تدخل رجال الدرك بناء على شكاية من زوج السيدة الموقوفة ، حيث شعر مؤخرا بأن زوجته  تستعين بالشعودة والسحر ، وهو ما انعكس على حالته الصحية وجعلها تتدهور بشكل كبير ، فراقب خطواتها ،ليكتشف أنها تتردد على الفقيه الدجال ، وشك في أن تكون علاقة غرامية تجمعهما أيضا، فقرر اللجوء للطرق القانونية وضبطها في حالة تلبس ومتابعتها بالخيانة الزوجية.

Share Button
2016-10-01 2016-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز