مؤلم… شاحنة للنظافة ببني ملال تدهس رجلا كان على متن بغله وتصيبهما بجروح والساكنة تستنجد

آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 10:06 مساءً
مؤلم… شاحنة للنظافة ببني ملال تدهس رجلا كان على متن بغله وتصيبهما بجروح والساكنة تستنجد

أ.الملالي

وقعت صباح اليوم الجمعة حادثة سير على مستوى قنطرة وادي عين الغازي غير بعيد عن قاعة الأفراح باولاد اضريد ببني ملال حيث صدمت شاحنة لنقل النفايات رجلا كان على متن بغله فأسقطته أرضا ،فأصيب بكدمات متوسطة فيما أصيب البغل بإصابات بليغة جدا نتجت عن تمزق عميق ظهرت من خلاله أمعاؤه .

وحسب رواية شهود عيان فقد كانت الشاحنة قادمة في اتجاه المدينة بعد إفراغ حمولتها حيث كانت تسير بسرعة مفرطة ، ولولا الألطاف الإلهية للقي الشخص حتفه في هذه الحادثة الخطيرة ، وفور ذلك حلت بعين المكان دورية لشرطة السير وأحد أعوان السلطة حيث تمت المعاينة وتحديد المسؤوليات .

هذا وقد اشتكى سكان أحياء اولاد اضريد من السرعة التي تسير بها شاحنات نقل النفايات التي تتسابق فيما بينها دون مبالاة إزاء الأطفال الصغار المتمدرسين خاصة والراجلين عموما ، كما خص السكان بالذكر صاحب شاحنة الصندوق الحديدي ذو النظارات السوداء المعروف لذيهم بسرعته الخارقة مطالبين من المسؤولين عن شركة التدبير المفوض حث جميع السائقين على السير بمهل تجنبا لحوادث سير مميتة لاقدر الله.

Share Button
2017-10-13 2017-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة