محمد الضاوي رئيسا لفدرالية الفروسية التقليدية بجهة الدار البيضاء الكبرى 

آخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:54 مساءً
محمد الضاوي رئيسا لفدرالية الفروسية التقليدية بجهة الدار البيضاء الكبرى 
ابو وليد 
انعقد باحد الفنادق الكبرى بالمحمدية يوم فاتح اكتوبر الجاري الجمع العام لفدرالية الفروسية التقليدية بجهة الدار البيضاء الكبرى  حيث افتتح اللقاء بحضور مجموعة من الرؤساء و المقدمين من سطات و بني سليمان و الدار البيضاء و المحمدية و بوزنيقة و ااجديدة و سيدي بنور و …بعرض التقريرين الادبي و المالي امام ازيد من 150 منتدبا و منتدبة  حيث و في اطار نقاش مستفيض و بناء تجاوب الجميع معهما و تم التصويت  بالاجماع عليهما ليتم انتخاب المكتب و الدي وضع على رأسه الحاج محمد الضاوي احد اعمدة و ركائز الفدرالية الدي اعتبر  انتخابه تكليف و ليس تشريف شاكرا كل من ساهم في انجاح الجمع العام كما قرر الجمع انتخاب حليمة البحراوي نائبة له لتعزيز المقاربة التشاركية .
بدوره اكد لنا السالمي نور الدين احد ضيوف الجمع العام الدي وجد نفسه بموهبته و عمله الجمعوي منخرطا في التنظيم و التنشيط  ان اختيار الحاج الضاوي لم يات من فراغ و انما و كما يقال الرجل المناسب في المكان المناسب مؤكدا قوة الرجل في الدفع بالتبوريدا الى الامام و تمنى للمكتب النجاح .
Share Button
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة