نادي كرة السلة بقصبة تادلة يستعد للموسم الرياضي الجديد تكوين لجن و وضع الترتيبات اللازمة لإنطلاقة موفقة و الموافقة على تأسيس مدرسة لكرة السلة

2 أكتوبر 2017
نادي كرة السلة بقصبة تادلة يستعد للموسم الرياضي الجديد تكوين لجن و وضع الترتيبات اللازمة لإنطلاقة موفقة و الموافقة على تأسيس مدرسة لكرة السلة

 

قصبة تادلة: محمد البصيري

 

 

عقد المكتب المسير لنادي شباب قصبة تادلة لكرة السلة اجتماعا صباح اليوم الأحد بدار الشباب “آيت الثلث” بقصبة تادلة. وقد تضمن جدول أعمال هذا الإجتماع الذي ترأس أشغاله رئيس النادي محمد الحداد، مجموعة من النقط همت الترتيبات اللازمة استعدادا للموسم الرياضي الجديد والخاصة بإعداد الملعبين المتواجدين بالمركب الرياضي البلدي، وتحديد موعد انطلاق التداريب و تحديد أعضاء الطاقم التقني لمختلف الفئات العمرية، و تحديد قيمة الإنخراط في النادي و توسيع قاعدة المنخرطين.
كما تم تشكيل ثلاث لجن و هي لجنة الإتصال و تضم في عضويتها (محمد الحداد، محمد البصيري و محمد رزوق)، و اللجنة التقنية و تتكون من (محمد الحداد، الحسين أوشريف، جمال إيتيوي، ادريس أويحيا)، و اللجنة التنظيمية المكونة من ( حسن ازهيري، رشيد الصوير، عبد الصمد لطفي، العمراني حميد و عبد الهادي ساتي). كما تم خلال ذات الاجتماع تحديد موعد لقاء مع أعضاء المكتب المسير للجماعة الترابية، للإطلاع على مستجدات تجهيز ملعبي كرة السلة بالمركب الرياضي البلدي، و التداول بشأن طلب عقد شراكة مع المجلس البلدي بخصوص اقتناء وسيلة نقلة خاصة بالنادي، و بشأن المنحة المخصصة للنادي، و تقديم طلب بخصوص مساعدة النادي على الحصول على مقر.
هذا وقد تم خلال ذات الإجتماع، المصادقة بالإجماع على تأسيس مدرسة لكرة السلة خاصة بالفئة العمرية 6- 12 سنة، من أجل توسيع قاعدة الممارسين و الممارسات لهذه الرياضة في إطار عمل قاعدي وتكويني يتم أجواء رياضية و تربوية، و ترسيخ ثقافة ممارسة رياضة كرة السلة ذات التاريخ المجيد بالمدينة.
و للإشارة، فقد تم إعادة تأسيس نادي كرة السلة بقصبة تادلة الموسم الرياضي الماضي بمبادرة من فعاليات محلية غيورة على هذه الرياضة، حيث شارك فريق الكبار في بطولة عصبة بني ملال خنيفرة، و كان عطاؤه رغم حداثته في مستوى تطلعات الفعاليات الرياضية و عموم الجمهور الرياضي بمدينة قصبة تادلة.

الاخبار العاجلة