عاوتني قصبة تادلة تهتز على وقع جريمة قتل استعملت فيها دراجة نارية والقائد الجهوي والقائد الاقليمي للدرك يستنفرون أجهزتهم ويفكون اللغز

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 12:12 صباحًا
عاوتني قصبة تادلة تهتز على وقع جريمة قتل استعملت فيها دراجة نارية والقائد الجهوي والقائد الاقليمي للدرك يستنفرون أجهزتهم ويفكون اللغز

تاكسي نيوز / جمال .م – المصطفى ف

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” ان مواطنون عثروا صباح أمس الخميس على جثة شاب ملقاة بجانب الطريق بمنطقة سمكت بقصبة تادلة ، وعليه اثر ضرب على مستوى البطن والرأس ، وأبلغوا رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وقاموا بتمشيطه وعثروا على أجزاء من دراجة نارية.كما حل بعين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي والقائد الاقليمي للدرك ببني ملال ووقفوا على سير التحقيقات.

ووفق ذات المصدر فدرك القصيبة وقصبة تادلة كثفوا من أبحاثهم وتحرياتهم وتوصلوا إلى هوية صديق الضحية الذي اعترف للمحققين أنهما كانا في جلسة خمرية ، وقام بدهس صديقه بواسطة دراجة نارية وتركه مدرجا في دمائه ثم لاذ بالفرار من المكان.

هذا وجرى وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة بجنايات بني ملال.

وكانت قصبة تادلة قد اهتزت قبل شهر على جريمتين للقتل واحدة وقعت في الشارع عندما قتل شاب أحد أصدقائه ، والثانية تم العثور على جثة منتفخة بأحد الوديان.

Share Button
2017-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة