بصراحة شي طكسيات لافيراي أوماتقبلهومش… مهنيو سيارات الأجرة الصغيرة ببني ملال مستاءون من توقف الدعم المالي لتجديد الأسطول

آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 10:33 مساءً
بصراحة شي طكسيات لافيراي أوماتقبلهومش… مهنيو سيارات الأجرة الصغيرة ببني ملال مستاءون من توقف الدعم المالي لتجديد الأسطول

بوعزى بونو 

يعيش مهنيي قطاع سيارات الاجرة الصغيرة ببني ملال استياء وتدمرا  بسبب توقف الدعم المالي المخصص لتجديد اسطول سيارات الاجرة الصغيرة ، وحسب بعض الشكايات التي توصلت بها الجريدة من المهنيين فبعدما كانت هذه العملية تسير بشكل طبيعي وسلس تفاجأ المهنيون برفض احدى الشركات التجارية المتخصصة في تسويق السيارات برفض ملفاتهم ، بدعوى عدم توصلها بمستحقاتها المالية من الوزارة الوصية على القطاع ليجد المهنيي نفسه تائها بين الشركة والقسم الاقتصادي كل يحمل المسؤولية للطرف الاخر. مع العلم ان مديرية الضرائب هي الاخرى لم تعد تسمح للمهنيين الاستفادة من الاعفاء الضريبي.

فهل بمثل هذه الاجراءات يقول احد المهنيين يمكن الاسراع بتجديد الاسطول ، ويقول آخر :” فعوض تقديم التسهيلات الضرورية نجد العراقيل امامنا وعليه نطالب الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لحل هدا الاشكال مع الشركة المعنية كي يستفيد المستغل وكي يجد المواطن وسيلة نقل يستعملها في ظروف مريحة “.


تاكسي نيوز 

فالحقيقة كاين شي طكسيات صغار ببني ملال تحشم تركب فيهم وحتى الى ركبتي ماتوصل حتى يغفر لك الله ذنوب . وبصراحة بحال دوك طكسيات خاصهم يمشيو لافيراي وشوف تشوف واش تقبلهم.طبعا هدشي قلنا حسب مجموعة من الشكايات لي توصلات بعا تاكسي نيوز من المواطنين .

Share Button
2017-09-28 2017-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة