عاجل… الدرك الملكي يستمع لأصدقاء وأقارب الشاب الحسين الذي عثر عليه جثة هامدة بساقية مائية وأنباء عن جريمة قتل وراء وفاته

آخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 3:44 مساءً
عاجل… الدرك الملكي يستمع لأصدقاء وأقارب الشاب الحسين الذي عثر عليه جثة هامدة بساقية مائية وأنباء عن جريمة قتل وراء وفاته

تاكسي نيوز / جمال مايس

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز ” أن رجال الدرك الملكي بسوق السبت يواصلون التحقيق لفك لغز العثور على شاب جثة هامدة بساقية ، حيث علمنا أنهم استدعوا بعض أصدقاء الضحية وأحد أقاربه الذي شوهد معه قبل اختفائه ، كما تم استدعاء نادل مقهى شاهد الضحية رفقة قريبه لاخر مرة . وهذا يؤكد أن الأمر لا يتعلق بوفاة طبيعية للشاب لاسيما وأن أسرته تقول أنه كان زهريا .

وكان مواطنون قد عثروا بعد عصر الخميس الماضي على جثة شاب ملقاة بساقية مائية بجماعة أولاد بورحمون باقليم الفقيه بن صالح.وأخبروا رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وفتحوا التحقيق وعاينوا الجثة.

ووفق مصدرنا فالضحية يشتغل عون بالبريد بسوق السبت ، وقد اختفى عن الأنظار مساء الثلاثاء الماضي ، ونشرت أسرته نداء بمواقع التواصل الاجتماعي ، لتتفاجأ باخبارهم من طرف الدرك بأن ابنهم عثر عليه جثة هامدة.

ويتداول نشطاء الفيسبوك صورة الضحية المسمى الحسين.ب وطالبوا الدرك الملكي بفك لغز وفاته الغامضة حتى لا يدخل ضمن لائحة “من قتل هؤلاء”.

Share Button
2017-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة