جمعية بريق الأمل ببني ملال توزع 247 محفظة واللوازم المدرسية لفائدة التلاميذ المعوزين

آخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 1:03 صباحًا
جمعية بريق الأمل ببني ملال توزع 247 محفظة واللوازم المدرسية لفائدة التلاميذ المعوزين

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

كعادتها في كل سنة، نظمت جمعية بريق الأمل للتنمية المستدامة ببني ملال زوال يوم السبت 16 شتنبر الجاري حفل انطلاق عملية توزيع المحفظات واللوازم المدرسية على التلاميذ اليتامى والفقراء .

وبهذه المناسبة، نوهت كل من رئيسة الجمعية أمل العلالي ورشيدة بوزقز أمينة المال الجمعية في كلمتهما الافتتاحية باستمرار الجمعية في هذا العمل الخيري مذكرين بأهداف الجمعية وهي تشجيع التمدرس ومحو الأمية والحد من الهذر المدرسي و إدخال البسمة على الطفل اليتيم والفقير.

كما استمتع الحضور كذلك بلوحات فنية وأناشيد من أداء فرق فلكلورية محلية،وقد كان هذا الحفل كذلك مناسبة لبعض المحسنين والفاعلين الجمعويين للتنويه بالجهود الجبارة التي يبذلها القائمون على جمعية بريق الأمل من أجل إدخال البسمة على الطفل اليتيم والفقير.

هذا وقد استفاد من هذا المشروع الإنساني الإجتماعي حوالي 247 تلميذ وتلميذة حيث أن كل تلميذ استفاد من محفظة مدرسية مزودة بكل اللوازم والأدوات مع أخذ المستويات والأطوار التعليمية بعين الاعتبار، وذلك في إطار تقديم الدعم والمساعدة للعائلات المعوزة في الدخول المدرسي 2017/ 2018

Share Button
2017-09-18 2017-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة