جمعيات المجتمع المدني بتاكزيرت تطالب الجهات المعنية والمجلس الجماعي بإصلاح وتزفيت الطرق والأزقة الخاصة بالساكنة وليس الطرق والمسالك الفلاحية

آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 8:12 مساءً
جمعيات المجتمع المدني بتاكزيرت تطالب الجهات المعنية والمجلس الجماعي بإصلاح وتزفيت الطرق والأزقة الخاصة بالساكنة وليس الطرق والمسالك الفلاحية

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

توصلت تاكسي نيوز ببيان صادر من جمعيات المجتمع المدني بتاكزيرت بإقليم بني ملال تطالب من خلاله بالتدخل الفوري للسلطات المختصة والمجتمع المدني بتاكزيرت في شأن قضية صفقة المشروع رقم 2016/01 المتعلق بتزفيت الطرق بأيت وودي بجماعة تاكزيرت،وقد جاء في البيان أن المشروع لقي معارضة من طرف المجتمع المدني لكونه أن أغلبية الطرق المقترحة للتزفيت عبارة عن أراضي ذات طابع فلاحي في حين أنه تم التغاضي عن الطرق والشوارع الأهلة بالسكان. ويضيف البيان أن هذا المشروع لم تحترم فيه المعايير المتفق عليها في دفتر التحملات ،كما عرف أيضا تأخرا في الإنجاز،بحيث أن الفترة المحددة لإنجازه هي مابين 2016/07/01و 2017/02/28.

في هذا الصدد فقد سبق لجمعيات المجتمع المدني بتاكزيرت أن قامت بوقفات احتجاجية في هذا الشأن ،كما راسلت الجهات المعنية قصد إنصافها حماية للمال العام، وبإعطاء الأهمية للجانب التنموي لٱيت وودي كتزفيت شوارعها وطرقها وأزقتها الخاصة بالساكنة وليس المتعلقة بالطرق والمسالك الفلاحية .

وللاشارة وحسب ماتضمنه البيان فجمعيات المجتمع المدني بتاكزيرت ستقوم بالتنسيق مع جمعيات وهيئات حماية المال العام للدخول على الخط في شأن حماية المال العام المتعلق بهذا المشروع.

Share Button
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة