درك خريبكة يطيح بمرتكبي جريمة قتل تاجر المخدرات “الكازاوي”

آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 2:20 مساءً
درك خريبكة يطيح بمرتكبي جريمة قتل تاجر المخدرات “الكازاوي”

نورالدين ثلاج 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية خريبكة، أمس الإثنين 11 شتنبر، من توقيف ثلاثة أشقاء يحترفون الاتجار في المخدرات، كانوا قد قتلوا تاجرا آخر يلقب بـ”الكازواي”، بعدما عرضوه الأسبوع المنصرم لأبشع أنواع التنكيل والضرب بالأسلحة البيضاء.

وكان الأشقاء الثلاثة قد اعتدوا على الضحية البالغ من العمر 28 سنة بواسطة أسلحة بيضاء أصيب على إثرها إصابات خطيرة على مستوى الرأس واليد اليسرى، ومختلف أطراف الجسد، وتجريده من ملابسه، حيث تركوه مضرجا في دمائه ولاذوا بالفرار صوب وجهة مجهولة، لتتم عملية تعقبهم من طرف رجال الدرك بالتنسيق مع مختلف المراكز الإقليمية والوطنية لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

وشكلت وفاة “الكازاوي” بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي مؤشرا جديدا اعتمدته عناصر الدرك تحت إشراف قائد السرية لتكثف من تحركاتها إلى أن سقط أفراد العصابة في قبضتها بالقرب من حي الزيتونة، حيث تم فتح تحقيق معمق مع الموقوفين ومواجهتهم بالمنسوب إليهم و وضعهم تحت تدابير الحراسة بناء على أوامر النيابة العامة المختصة.

Share Button
2017-09-12 2017-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة