بالفيديو… وصول طائرتين الى الدار البيضاء من ليبيا تقل المغاربة المهاجرين أغلبهم من جهة بني ملال و فرحة كبيرة للشباب وشكرهم للصحافة وللتدخل الملكي

آخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 3:51 مساءً
بالفيديو… وصول طائرتين الى الدار البيضاء من ليبيا تقل المغاربة المهاجرين أغلبهم من جهة بني ملال و فرحة كبيرة للشباب وشكرهم للصحافة وللتدخل الملكي

تاكسي نيوز / جمال مايس 

إنطلقت طائرتين للخطوط الأفريقية على رحلتين وعلى متنهما مجموعتين من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المغربية من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية  فرع طرابلس بطريق السكة عبر مطار إمعيتيقة الدولي جوا إلى مطار الدار البيضاء.

المغاربة وصلوا ليلة السبت الأحد الى مطار محمد الخامس ،ووجدوا في استقبالهم عائلاتهم ، وعبروا عن فرحتهم وسعادتهم بعودتهم لأرض الوطن هاتفين بحياة الملك الذي تدخل في قضيتهم ، كما شكروا كل من ساهم في مساعدتهم عبر الاعلام ، وأخص الكثير منهم موقع “تاكسي نيوز” بالشكر لتبنيه لقضيتهم ومتابعتها الى حين عودتهم.

ومن جانبه شكر جهاز الهجرة غير الشرعية الليبي  السلطات المغربية التي قامت بتوفير طائرتين لنقل المغاربة من ليبيا بعد أن تقطعت بهم السبل و نهاية الحلم في الهجرة إلى الفردوس الأوروبي،  وأيضاً شكر ذات الجهاز الجنود المجهولين المغاربة الذين كانوا سبباً في عودة المهاجرين المغاربة ولم شملهم مع عائلاتهم قبل عيد الأضحى المبارك في اشارة غير مباشرة الى الصحافة.

جدير بالذكر أن أغلب المغاربة العائدين ينحدرون من أقاليم جهة بني ملال خنيفرة ، لاسيما الفقيه بن صالح والقصيبة وبني ملال وتادلة..

Share Button
2017-08-27 2017-08-27
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة